الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

رونالدو يكشف سبب سعادته في اللعب مع ساري

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته من اعتماد فريقه يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية أسلوب أكثر ميلاً إلى الهجوم منذ وصول ماوريسيو ساري على رأس الجهاز الفني هذا الصيف.

وقال اللاعب المنتقل الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحافي عشية لقاء "بيانكونيري" مع لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "أعتقد أن الفريق يتحسن، تزداد الثقة في أنفسنا، نلعب كرة قدم مختلفة وأكثر هجومية".

وتابع رونالدو (34 عاماً) "لم يتغير دوري، لقد بات لي حرية أكبر ربما، أنا سعيد لأنه رويداً رويداً نصل إلى المستوى الذي يجب أن يبلغه يوفنتوس، لدينا مدرب مختلف، أسلوب مختلف ولاعبون جدد، لقد تغيرنا للأفضل".


ووصل ساري هذا الصيف من تشلسي الإنجليزي الذي حقق معه أول ألقابه كمدرب بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي على حساب أرسنال في النهائي، خلفاً لماسيميليانو أليغري الذي حقق خمسة ألقاب متتالية في "سيري أ" وبلغ نهائي دوري الأبطال في مناسبتين (2015 و2017).


وأضاف المتوج بالكرة الذهبية في خمس مناسبات "أحب الطريقة التي يرغب أن يعتمدها الفريق، نخلق فرصاً أكثر وباتت ثقتنا بأنفسنا أعلى، أنا سعيد بهذه التغييرات، علينا ربما أن نسجل المزيد من الأهداف ولكن أنا فخور بما نقوم به".

وأشار رونالدو إلى أن بلوغه الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية الأسبوع الماضي أمام أوكرانيا في تصفيات كأس أوروبا 2020 بات وراءه، ""أصبح الأمر من الماضي، أريد أن أصل أبعد من ذلك وأحقق أرقاماً أخرى من أجل مساعدة الفريق، أريد أن ألعب وأساعد الفريق للفوز بالألقاب، بالطبع فخور بالإنجازات الفردية، ولكن الأولوية الفوز بالألقاب مع يوفنتوس والبرتغال".