الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بيرهوف يأمل في تأهل ألمانيا إلى «يورو 2020» أمام بيلاروسيا

بيرهوف يأمل في تأهل ألمانيا إلى «يورو 2020» أمام بيلاروسيا
يأمل أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم، أن يتمكن منتخب بلاده من حجز بطاقة التأهل إلى كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020)، حينما يواجه منتخب بيلاروسيا يوم السبت المقبل، حتى وأن كان أمر التأهل ليس بيد فريقه بشكل كامل.

وقال بيرهوف في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء "سيكون من الجيد من حيث المبدأ أن نؤمّن بطاقة العبور في المباراة الأولى ، هذا هو الهدف". مؤكداً أنه سيكون أفضل ختام لعام 2019 الذي لم يكن سهلاً ولكنه مرضٍ إلى حد ما.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره البيلاروسي في مدينة مونشنغلادباخ يوم السبت المقبل، وهو يعلم أن عليه تقديم نتيجة أفضل من تلك التي سيقدمها المنتخب الأيرلندي الشمالي حينما يواجه هولندا في الوقت ذاته، حيث إن فوز أيرلندا الشمالية في بلفاست سوف يجعل مواجهتها أمام ألمانيا قوية في آخر جولات التصفيات في فرانكفورت يوم الثلاثاء.


وقال مانويل نوير حارس المرمى وقائد الفريق، إن المدرب يواخيم لوف لم يخبره بإمكانية تقاسم مهام حارس المرمى الأساسي مرة أخرى مع مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة، مثلما حدث في التوقف الدولي الأخير.


وقال لاعب بايرن ميونيخ "لم يكن هناك نقاش، لذلك أنا مستعد دائماً للمشاركة".

واكتملت صفوف المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بحضور تشكيلة كاملة في التدريبات، فيما لم يتبق سوى نيكولاس ستارك مدافع هيرتا برلين الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراتين.