السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

روبرت مورينو يتغيب عن اجتماعه مع الاتحاد الإسباني ويرسل محاميه

روبرت مورينو يتغيب عن اجتماعه مع الاتحاد الإسباني ويرسل محاميه
لم يتوجه المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، روبرت مورينو، لحضور اجتماع كان مقرراً في تمام الساعة 10:00 صباحاً لمراجعة وضعه في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد تأكيد لويس إنريكي رغبته في العودة إلى منصبه على رأس الجهاز الفني لمنتخب لاروخا، وأرسل اثنين من المحامين لفسخ عقده وإنهاء مشواره مع المنتخب الإسباني.

وكشف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، أن مورينو هو من أعلن صباح الاثنين، وهو اليوم الذي قاد فيه المنتخب الإسباني للفوز على نظيره الروماني، قراره بعدم الاستمرار في منصبه، وتم تحديد الساعة 10:00 من صباح الثلاثاء لدراسة الأمر، بمجرد انتهاء تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وصرح روبياليس بأنه "في الساعة العاشرة صباحاً، لم يأت وأرسل محاميين تعاملنا معهما بود".


وأضاف "كنا نفضل أن يحضر روبرت ويشرح ما يريد أن يشرحه. علينا أن نحترمه، لكن إذا قرر الخروج بهذا الشكل، فسيكون قراره. لو حضر اليوم لكان قد عرف بطريقة منظمة وهادئة كل ما حدث".


واستطرد "في سبتمبر قال إنه سيتنحى إذا عاد لويس إنريكي. لقد وثقنا به وعيناه مديراً فنياً. والآن أصبح معروفاً؛ ولن يكون قادراً على قيادة المنتخب الوطني في أمم أوروبا بسبب الاتفاق مع لويس إنريكي. لقد كنا منصفين للغاية".

واختتم روبياليس تصريحاته بقوله "سواء اتفقنا مع تصرفه أم لا، علينا أن نحترمه ونقدم حلولاً. كان يُبلغ بالمعلومات أولاً بأول، وشرحنا له كل شيء. كنا نود أن يكون هنا ولكننا نحترم تصرفه. نأسف لأنه لم يأت لأننا كنا نرغب في التحدث إليه. لا يوجد حتى الآن أي اتفاق مع المحامين؛ لقد طلب منا الرحيل ونحن نحترم ذلك".