الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

مورينو بعد إقالته من الماتادور: لا أعلم ماذا حدث.. اسألوا لويس إنريكي

مورينو بعد إقالته من الماتادور: لا أعلم ماذا حدث.. اسألوا لويس إنريكي
قال المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، روبرت مورينو الذي رحل قبل أيام قليلة عن منصبه، إنه ليس لديه ما يضيفه في هذا الصدد، ولا يريد التعقيب على ما قيل على لسان لويس إنريكي الذي سيعود لتدريب «الماتادور».

وفي تصريحات لوسائل إعلامية في برشلونة حيث يقطن، قال مورينو «لا أعلم ماذا حدث، اسألوا لويس إنريكي»، وذلك رداً على سؤال حول ما قيل بشأن اعتراض إنريكي على العمل مجدداً مع مورينو.

وأضاف «أعتقد أن الأفضل بالنسبة للطرفين أن يبقى الأمر بيننا، وانتهى الموضوع. إذا أراد الطرف الثاني التحدث فليتحدث، أنا ليس لدي ما أقوله، ولا أعتقد أن هذا الأمر سيكون جيداً بالنسبة لأي أحد وأولهم أنا، اسمحوا لي بأن يكون الشخص الوحيد الذي أفكر فيه الآن هو نفسي».


وكشفت صحيفة «ماركا» الرياضية الخميس أن مورينو الذي تولى المسؤولية في يونيو الماضي خلفاً للويس إنريكي الذي كان قد استقال فجأة لظروف أسرية قهرية، بعدما كان يعمل معه كمدرب مساعد في «لاروخا»، حصل على نصف مليون يورو مقابل عمله كمدير فني للمنتخب لمدة 153 يوماً، وقع مقابل ذلك على بند للسرية مع الاتحاد الإسباني للعبة.


وأوضحت الصحيفة أن المدرب الجديد والعائد لقيادة المنتخب، لويس إنريكي، سيتم تقديمه رسمياً الأربعاء من الأسبوع المقبل، بعقد يبدأ من أول يناير المقبل.