السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

"الرئيس البيلاروسي" و"أولد تايمز الألماني" يتقدمان في رئيس الدولة لهوكي الجليد

تواصلت اليوم الخميس في أبوظبي فعاليات بطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد بمباراتين، انتهت الأولى بفوز فريق "الرئيس البيلاروسي" على نظيره " ستارز " الكويتي بنتيجة 10-3.

وجاءت نتيجة أشواط اللقاء الثلاثة 4-0 ، 4-3 ، 2-0 ، لصالح البيلاروسي والذي ضمن بهذه النتيجة خوض التصفيات النهائية والتي سوف تقام غداً الجمعة في ختام أيام البطولة التي انطلقت الثلاثاء الماضي بمشاركة أفضل الفرق الأوروبية والآسيوية .



وفي المباراة الثانية حقق فريق "أولد تايمز الألماني" فوزاً ثميناً يبقيه في دائرة المنافسة حتى نهاية البطولة، وذلك على نظيره فريق "شاهين" الإماراتي بنتيجة 6-1، وجاءت نتيجة أشواط اللقاء الثلاثة لصالح الفريق الألماني 1-0 ، 2-1، 3-0.



وتخوض الفرق المشاركة يوم غد الجمعة المباريات الحاسمة في البطولة والتي تبدأ من العاشرة صباحاً وتقام آخر مباريات البطولة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية.



ووجهت اللجنة المنظمة دعوة عامة للجمهور لمتابعة أقوى مباريات البطولة وتتويج الفريق الفائز بالبطولة، حيث رصدت مجموعة من الجوائز للجمهور الحاضر، وقد شهدت مباريات البطولة حضوراً لافتاً من العديد من الجاليات المقيمة في الإمارات ومن محبي رياضة هوكي الجليد والتي باتت تحتل مكان لدى العديد من الجماهير الإماراتية.