السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

راموس يقترح منح كرة ذهبية لميسي أو كريستيانو وأخرى لبقية اللاعبين

راموس يقترح منح كرة ذهبية لميسي أو كريستيانو وأخرى لبقية اللاعبين
أقر مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد سرجيو راموس، بتفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على بقية لاعبي كرة القدم، مقترحاً منح أي منهما جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ومنح أخرى للبقية.

وفي مقابلة أجراها مع لاعب كرة القدم السابق في ريال مدريد إيفان زامورانو، لصالح شبكة (تودن) المكسيكية ـ الأمريكية المتخصصة في الرياضة، قال راموس حول تتويج ميسي مؤخراً بالكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره، لينفرد بالرقم القياسي، متفوقاً على "الدون" البرتغالي صاحب التتويجات الخمس "يمكنهم تخصيص جائزة كرة ذهبية فقط لكريستيانو أو ميسي على أساس النتائج، وأخرى لبقية اللاعبين، سيكون ذلك أفضل لكرة القدم".

وحول مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة في كامب نو، 18 من الشهر الجاري، أوضح راموس "الفريقان يمران بتوقيت جيد، نتحمس لتحقيق الفوز عندما يكون المنافس في أفضل حالاته، لكن بعيداً عن حال كل فريق قبل المباراة، فهذه مواجهة مختلفة عن البقية، نأمل أن نقلب فيها الطاولة، ونحقق الفوز في معقل البلاوغرانا".


وأبدى راموس إعجابه بمدربه زين الدين زيدان، قائلاً "إنه مدرب كبير للغاية، يعلم قيمة ريال مدريد، حققنا معه ألقاباً كبيرة في حقبة مهمة، لذا فهو يعلم ما يحتاجه الفريق لمواصلة التتويج".


وبخصوص مستقبله كلاعب قال المدافع صاحب الـ33 عاماً إنه سيلعب حتى ينطفئ حماسه.