السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الطقس يؤجل مباريات جديدة في أستراليا المفتوحة للتنس

تسبب الطقس مرة أخرى بتأجيل اللعب في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الخميس، بعدما غطت الأمطار الغزيرة التي تحمل غباراً أحمر الملاعب المفتوحة.

وشهدت كل الملاعب المفتوحة تأخر اللعب لمدة 90 دقيقة، حيث قام المنظمون بتنظيف الفوضى التي تركتها الأمطار، مع توقع هطول المزيد من الأمطار خلال اليوم.

وتسبب هطول أمطار خفيف بتأجيل مباريات وإلغاء 11 مباراة في منافسات الزوجي.


وبين المباريات التي تمت إعادة جدولتها مباراة ليتون هيويت وجوردان تومسون أمام الثنائي الكوري الجنوبي جي سونج ومين كيو سونج.


ووسط مخاوف خلال الأدوار التمهيدية من بطولة الجائزة الكبرى (غراند سلام) من إمكانية أن يؤدي الدخان الناجم من حرائق الأدغال التي لا تزال تدمر البلاد للتأثير على الدور الرئيس للبطولة، كانت الأمطار هي التي أزعجت الأدوار الأولى المزدحمة في البطولة.

وتعرض اليوم الافتتاحي لبطولة أستراليا المفتوحة لهطول الأمطار بغزارة، ما تسبب بتأجيل العديد من المباريات لليوم التالي، وخاصة أن الملاعب الثلاثة الرئيسية في ملبورن بارك فقط بها سقف قابل للسحب.

وأدى التأثير غير المباشر لتأجيل مباريات يوم الاثنين، واحتياج 13 مباراة للعب 5 مجموعات يوم الثلاثاء، مع بعض الامتدادات إلى يوم الأربعاء، لتأخير بعض مباريات الدور الأول لتلعب يوم الأربعاء.