الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

زيدان حزين من "النبأ المريع" بوفاة كوبي براينت

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أسفه الشديد لفقدان أسطورة السلة الأمريكي كوبي براينت (41 عاماً) بعد حادث تحطم طائرة هليكوبتر، حيث وصف الأمر بـ"النبأ المريع" الذي يؤثر على عالم الرياضة بأسره.

وقال زيدان في تصريحات تليفزيونية عقب انتصار فريقه على بلد الوليد بهدف نظيف الأحد في ختام الجولة الـ21 لليغا "إنه أمر مريع".

وتابع "إنه نبأ مفزع يؤثر على عالم الرياضة، وعلينا جميعاً، لا يمكنني قول أي شيء، نشعر جميعاً بالصدمة من هذا النبأ السيئ. نشعر بأسف شديد".


أما مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي، إيميليو بوتراغينيو، فأبرز مسيرة الأسطورة الأمريكي الرائعة.


وقال في هذا الصدد "هناك مجموعة من الشخصيات في عالم الرياضة التي تساهم في النضج والتطور، وفي هذه الحالة في كرة السلة. ولكن كوبي كان شخصية نالت إعجاب جميع مشجعي الرياضة. إنه نبأ مفزع، ونتضامن بشدة مع الـ(NBA) ومع جماهير كرة السلة. هو شخصية بارزة، وكان مثلاً يحتذى به، وسفيراً مثالياً للرياضة".

وحسب ما أفاد موقع (TMZ) المختص بأخبار المشاهير، كان براينت يسافر على متن المروحية الخاصة به رفقة 4 أشخاص آخرين على الأقل، قبل أن تصطدم بالأرض وتلتهمها النيران.

ووصل رجاء الإغاثة لموقع الحادث، حيث تم تأكيد عدم وجود ناجين في الحادث.

كما أكدت عدة مصادر وفاة نجلته جيانا (13 عاماً) في الحادث.

وكان اللاعب الأسطوري في عالم كرة السلة في طريقه لحضور إحدى المباريات مع ابنته، رفقة 3 أشخاص آخرين في مروحيته الخاصة التي تحطمت إثر ارتطامها بالأرض.

كما أكد مكتب شريف لوس أنجلوس وفاة الأشخاص الثلاثة الآخرين الذين كانوا على متن الطائرة، بينما ما زال التحقيق جارياً لكشف ملابسات الحادث.