الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كلوب لأتلتيكو مدريد: جحيم أنفيلد ينتظركم

كلوب لأتلتيكو مدريد: جحيم أنفيلد ينتظركم
أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه لا يزال يملك فرصاً للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأن فريقه سيبذل كل ما بوسعه في أنفيلد، بعد الخسارة 1-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمس الثلاثاء.

وقال كلوب إنه ليس محبطاً من أداء لاعبيه ولا النتيجة، "شهدت مباريات أسوأ بكثير في حياتي، لكننا لم نكن جيدين في الثلث الأخير، هذا ما حدث"،

كما وجه المدرب الألماني تحذيراً شديد اللهجة لأتلتيكو قائلاً "رأيت وجوهاً سعيدة في أتلتيكو، أتفهم ذلك، لكن الأمر لم ينته بعد، سنحت لنا فرص، لكن ذلك لم يكف، لذا فإن جميع الاحتمالات قائمة".


وأضاف كلوب "أدى الأتلتي مباراة كبيرة، وحاولنا قدر المستطاع من جانبنا، فقدنا التركيز في بعض الأحيان، في نهاية الأمر لم نخسر بخمسة أهداف بل بهدف وحيد، ستكون مباراة الإياب عصيبة، وطالما كان لدينا 11 لاعباً فسنواصل المحاولة، لذا أقولها لكم: مرحبا بكم في الأنفيلد".


وخسر حامل لقب التشامبيونزليغ مباراة الذهاب مساء الثلاثاء بهدف نظيف أمام فريق العاصمة الإسبانية حمل توقيع ساؤول نيغويز، ويسعى وراء التعويض ومواصلة مشواره في البطولة خلال مباراة الإياب التي تقام على أرضه في ملعب أنفيلد 11 مارس المقبل.