الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الصحف الإنجليزية عقب خسارة ليفربول: هكذا هو طعم الهزيمة

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة ،الأربعاء، هزيمة ليفربول على يد أتلتيكو مدريد في إسبانيا بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث ذكرت أن "هكذا هو طعم الهزيمة"، في إشارة للخسارة الأولى التي يتجرعها "الريدز" منذ فترة طويلة.

وذكرت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية "فريق لم يهزم في البريميير ليغ، لكن كلوب سيحتاج لليلة أخرى سحرية على الآنفيلد بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد".

وأضافت ساخرة "هكذا هو الشعور بطعم الهزيمة".


وألحق أتلتيكو هزيمة أولى بليفربول، لم يتعرض لها منذ أشهر، بفضل هدف مبكر لساؤول نيغيز يجعل "الروخيبلانكوس" يسافرون إلى إنجلترا ولهم الأفضلية في لقاء الإياب يوم 11 مارس المقبل.


من جانبها تناولت صحيفة (ذا غارديان) "إحباط" ليفربول، الذي لم يكن قادرا على اختراق الدفاعات الصلبة لأتلتيكو وكتبت "درس إسباني".

ويدافع ليفربول عن لقبه القاري في النسخة الحالية من الشامبيونز ليغ وهو ينفرد بصدارة البريميير ليغ ويعد الأقرب للتتويج باللقب.

وقال مدرب "الريدز"، يورغن كلوب، عقب المباراة لأتلتيكو: "مرحباً بكم في الآنفيلد" مشيراً إلى أنه لاتزال هناك مباراة عودة، وأن فريقه لم يخسر بخماسية على سبيل المثال، مستنكراً السعادة الكبيرة للفريق المدريدي بتحقيق هذا الفوز.