الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

غوارديولا: باقٍ مع مانشستر سيتي بنسبة «100%»

أكد الإسباني بيب غوارديولا أنه سيبقى مدرباً لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي «بنسبة 100%»، برغم استبعاد السماوي عن البطولات الأوروبية لموسمين.

قال غوارديولا بعد فوز فريقه على وست هام 2 - صفر، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الدوري المحلي، وفي ظل تقارير عن رغبة يوفنتوس بطل إيطاليا بالتعاقد معه «إذا لم أتعرض للإقالة، سأبقى هنا بنسبة 100% أكثر من أي وقت مضى، أولاً: لأنني أريد البقاء، هناك شيء مميز (بينه وبين النادي)، أكثر من مجرد عقد».

وتابع المدرب القادم إلى سيتي في صيف 2016، وينتهي عقده في 2021 لقناة «سكاي سبورتس»، «إذا قلت سابقاً أني أحب النادي، وأنا مرتاح هنا، لماذا أرحل؟ مهما يحصل، سأكون هنا الموسم المقبل».

وعبّر مدرب برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني سابقاً، عن دعمه قرار ناديه بالاستئناف «لم ينته الأمر، يعتقد النادي أن هذا غير عادل، عندما يعتقد أحدهم أنه محق، يجب أن يقاتل».

أضاف المدرب البالغ 47 عاماً «سنقاتل كما قاتلنا في كل مباراة، نحن متفائلون حتى النهاية، ستنتصر الحقيقة، والموسم المقبل سنكون في دوري الأبطال».

وكان الإسباني فيران سوريانو رئيس نادي مانشستر سيتي، أكد أن الاتهامات الموجهة إلى سيتي، هي «ببساطة غير صحيحة»، مندداً بإجراءات ذات طابع «سياسي» أكثر من كونه قضائياً.

وقال سوريانو في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي، الأربعاء، «إن هذه الادعاءات غير صحيحة، إنها ببساطة غير صحيحة»، وذلك بعد أن شكك بموضوعية لجنة الرقابة المالية للأندية، معتبراً أن «المشكلة تبدو سياسية أكثر منها قضائية».