الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

غاتوزو: ميسي الأعظم في العالم

أشاد المدير الفني لفريق نابولي جينارو غاتوزو، بتطور أداء فريق برشلونة، الذي سيواجهه الثلاثاء في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في ملعب سان باولو، بعد تولي كيكي سيتيين مسؤولية القيادة الفنية للفريق، وحذر من أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وصفه بأنه الأفضل في العالم، هو لاعب في فريق يتسم بإمكانات هائلة.

وطلب غاتوزو (42 عاماً)، الذي افتتح المؤتمر الصحافي بإرسال رسالة دعم للمتضررين في شمال إيطاليا من فيروس كورونا الجديد، من فريقه فرض شخصيته في اللقاء والتركيز أمام منافس "أكثر استعداداً".

وأضاف "سأكون راضياً إذا رأيت نابولي يلعب مرفوع الرأس دون خوف، أريد أن أرى فريقاً ينبض بالحياة، يلعب حتى النهاية، يجب أن نخوض مباراة جماعية رائعة، الأمر ليس ميسي وحده قبل أن يعرب عن إعجابه بصاحب القميص رقم 10 في برشلونة.


وأردف "منذ سنوات وهو الأعظم في العالم؛ إنه الأعظم ليس فقط على المستوى الفني، ولكن فيما يتعلق بحياته المهنية، لم يصدر كلمة بذيئة مطلقاً إنه دائماً مثالي، إنه مدهش. إنه يفعل أشياء لا أراها إلا في ألعاب البلايستيشن، وأرى أنه يفعل أشياء لا يمكن تصورها".


واستطرد "دييغو مارادونا إله كرة القدم، شاهدت مقاطع فيديو له، لم أره أبدا على أرضية الملعب، لكنني أعلم كيف كان بطلاً، أعرف أنه كان أحد أعظم اللاعبين في العالم، لكن الآن أرى ميسي يفعل ما فعله مارادونا، أشعر بالأسى لأنني لم أر دييغو على أرضية الميدان".