السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الرؤية والأبطال.. كوليبالي ويورنتي خارج حسابات نابولي أمام برشلونة

خرج الثنائي السنغالي كاليدو كوليبالي والإسباني فرناندو يورنتي من قائمة فريقهما نابولي الإيطالي التي أعلنها المدير الفني جينارو غاتوزو الاثنين استعداداً لمواجهة برشلونة الإسباني الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب (سان باولو).

وخاض كوليبالي تدريبات منفردة داخل صالة الألعاب البدنية استكمالاً لبرنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته العضلية.

أما فيما يتعلق بيورنتي، فلم تشمله قائمة المباراة لأسباب فنية، حيث إن صاحب الـ34 عاماً فقد مكانة كأساسي في الفريق منذ جلوس غاتوزو على مقعد المدير الفني في 11 ديسمبر الماضي.

وتشير كل المؤشرات إلى أن غاتوزو سيعتمد على الثلاثي الهجومي المتمثل في القائد لورينزو إنسيني، والإسباني خوسيه ماريا كاييخون، والبلجيكي دريس ميرتنز.

وجاءت القائمة الكاملة لفريق الجنوب الإيطالي على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا وأوريستيس كارنيزيس وأليكس ميريت.

الدفاع: جيوفاني دي لورينزو والسيد هيساي وسيباستيانو لوبيرتو ونيكولا ماكسيموفيتش وكونستاس مانولاس وماريو روي.

خط الوسط: آلان ودييغو ديمي وستانيسلاف لوبوتكا وإليف إلماس وفابيان رويز وبيوتر زييلينسكي.

الهجوم: لورينزو إنسيني ودريس ميرتنز وإيرفينج لوزانو وأركاديوش ميليك وماتيو بوليتانو.

على الجانب الآخر، سافرت بعثة برشلونة الإسباني إلى إيطاليا بجميع لاعبي الفريق الأول المتاحين، بالإضافة لسداسي الفريق الرديف.

وشملت قائمة البرسا الأسماء التالية: تير شتيغن ونيتو ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وكليمون لونغليه وصامويل أومتيتي وفيربو جونيور وسيرجي روبرتو وإيفان راكيتيتش وآرثر ميلو وسرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونغ وأرتورو فيدال وليونيل ميسي وأنطوان غريزمان وأنسو فاتي وإينياكي بينيا وريكي بويج وأليكس كويادو وسرخيو أراوخو وسرخيو أكييمي.