الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سيتيين: ننتظر من نابولي أفضل أداء

سيتيين: ننتظر من نابولي أفضل أداء

كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة. (إ ب أ)

أشار كيكي سيتيين، المدير الفني لبرشلونة، الاثنين إلى أنه لم يحدد بعد طريقة اللعب التي سيطبقها أمام نابولي الإيطالي الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (سان باولو)، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا يشغل باله باللعب منذ البداية «بمهاجمين أو ثلاثة، لأن الهدف دائماً هو البحث عن مرمى المنافس».

ويستعد سيتيين للظهور الأول له كمدرب في «التشامبيونز ليغ»، حيث أكد خلال المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: «ليس هناك شك في أنها مباراتي الأولى بدوري الأبطال، وهذا يمثل حافزاً خاصاً بالنسبة لي. متحمس للغاية لبداية هذه الرحلة على ملعب مثل هذا مليء بالشغف والتاريخ، أتمنى أن يتذكرنا التاريخ بأننا ظهرنا بشكل طيب، وبشخصية».

وقال مدرب البلاوغرانا إنه يشعر بـ«سعادة كبيرة» بعد ثناء مدرب نابولي الإيطالي، جينارو غاتوزو، الذي أكد أن النسخة الجديدة من الفريق الكتالوني بإمكانها استعادة الكرة في 6 ثوانٍ.

وقال في هذا الصدد «غاتوزو كان لاعباً عظيماً لا أعلم إن كنا نستعيد الكرة في 6 أو 8 ثوانٍ، ولكن الجميع يعلم أننا نلعب دائماً لاستعادة الكرة سريعاً من الخصم، لأن هذا جزء مهم للغاية في تطورنا».

وحول منافسه في مباراة الثلاثاء، أوضح صاحب الـ61 عاماً أنه اعتاد التنبيه على لاعبيه بضرورة «انتظار أفضل أداء من أي منافس».

وأضاف «المباراة ستكون صعبة ومتكافئة، وبها حلول عديدة، وأتوقع أن يظهر نابولي بأفضل صورة. لقد شاهدنا جميعاً قدرات هذا الفريق، وتمكنه من هزيمة منافسين كبار».

واختتم مدرب الفريق الكتالوني تصريحاته بالتأكيد على أنهم لم يتطرقوا كثيراً للحديث حول تعثر الفريق في آخر نسختين من البطولة وبنفس السيناريو تقريباً أمام روما الإيطالي، ثم ليفربول الإنجليزي على الترتيب، ولكنه أقر بأن الأمر «ما زال عالقاً في أذهان اللاعبين».