الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ظهير ريال مدريد السابق: أحلم باللعب بجوار شقيقي في ميلان

ظهير ريال مدريد السابق: أحلم باللعب بجوار شقيقي في ميلان

الفرنسي ثيو هرنانديز، ظهير أيسر ريال مدريد سابقاً وميلان الإيطالي حالياً. (أرشيفية)

أكد الفرنسي ثيو هرنانديز، الظهير الأيسر لريال مدريد سابقاً وميلان الإيطالي حالياً، الثلاثاء أنه «يحلم» باللعب بجوار شقيقه لوكاس هرنانديز، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، مشيراً إلى أنه من «الأفضل» أن يكون في صفوف «الروسونيري».

وقال هرنانديز في رده على أسئلة الجماهير عبر حساب النادي الإيطالي على إنستغرام «أحلم باللعب بجوار شقيقي. لقد حدث هذا من قبل في صفوف الناشئين عندما كنت صغيراً. أتمنى اللعب بجواره في المستقبل، وسيكون أفضل لو حدث في الميلان».

وأوضح صاحب الـ22 عاماً أنه يقضي فترة العزل «بهدوء» داخل منزله في ميلانو، وأنه يشعر بالشغف الشديد بـ«العودة للتدريبات والمباريات»، وأن أقرب اللاعبين إليه داخل صفوف الفريق اللومباردي هم الذين يتحدثون الإسبانية مثل الإسباني صامو كاستييخو والأوروغوياني دييغو لاكسالت.

وأكد لاعب الميرينغي سابقاً أن أفضل ما يعجبه في مدينة ميلانو هو ملعب سان سيرو، وكذلك شراء الملابس في شارع فيا مونتي نابيليونيه، أحد رموز الموضة في المدينة.

وشدد اللاعب الفرنسي الشاب أنه يتمنى التطور على المستوى الدفاعي، أكثر ما «يجد صعوبة» فيه، مشيراً إلى أنه سيتحسن «بمرور الوقت».

وعن نجومه المفضلين من أساطير النادي، قال ثيو إنه يعشق الثنائي البرازيلي رونالدينيو وكاكا، إضافة للقائد التاريخي باولو مالديني.