السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

ديفرسون: استمراري مع خيتافي الموسم المقبل «صعب»

ديفرسون: استمراري مع خيتافي الموسم المقبل «صعب»

ديفرسون.

أبدى المهاجم البرازيلي ديفرسون بروم سيلفا، المعار من بالميراس لخيتافي، رغبته في «الاستمرار» الموسم المقبل مع الفريق الإسباني، رغم أنه يرى ذلك «صعباً» بسبب «الوضع الاقتصادي» للأندية المتضررة من توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووصل ديفرسون (28 عاماً) لصفوف خيتافي في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في 30 يونيو، مع خيار للشراء بحوالي 5 ملايين ونصف.

وجاء تعليق الدوري الأسباني والمسابقات الأوروبية بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد، في وقت كان يمر فيه ديفرسون بلحظة جيدة.

وحتى لحظة التوقف، خاض البرازيلي 6 مباريات، 4 منها أساسياً، وسجل هدفاً أمام أياكس أمستردام في الدوري الأوروبي.

وفي ظل حالة عدم اليقين حول ما إذا كان سيتم استئناف الموسم، مع تبقي شهرين فقط على انتهاء عقد الإعارة الخاص به، يأمل ديفرسون أن تستمر هذه المرحلة الجديدة في إسبانيا، لعب في السابق لصالح ليفانتي وألافيس بالليغا، لمزيد من الوقت.

وقال اللاعب في مقابلة مع (غازيتا سبورتيفا): «أتحدث كثيراً مع وكيل أعمالي فيليبي دياس. أخبرني أن النادي سعيد للغاية وأنه يريدني أن أبقى معه، ولكن الآن كل شيء صعب بسبب الوضع الاقتصادي. إذا اضطُررت للعودة إلى بالميراس، سأفعل ذلك وأنا سعيد، ولكنني سعيد جداً في خيتافي، الجميع يعاملونني بكثير من المودة».