السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

غاراي يودع فالنسيا وينفي رفضه عرضاً للتجديد

غاراي يودع فالنسيا وينفي رفضه عرضاً للتجديد

غاراي.

ودع المدافع الأرجنتيني إيزيكييل غاراي جماهير فالنسيا عقب انتهاء عقده مع النادي هذا العام، ونفى أن يكون قد رفض عرضاً بقيمة 2.7 مليون يورو وعدم رغبته في الاستمرار، كما روجت حملة اعتبر أنها تسعى لـ«تشويه سمعته».

وقال اللاعب في بيان نشره عبر حسابه على إنستغرام: «لا أقصد الإعلام الذي يقوم بعمله. الحملة من أشخاص في ناديي يريدون تشويه سمعتي كلاعب وكشخص. لذلك أريد توضيح الأكاذيب التي تم تسريبها عني والإعلان عن قراري».

وأضاف غاراي البالغ من العمر 34 عاماً والذي يعاني من إصابة خطيرة منذ أول فبراير الماضي، «قيل إنني رفضت عرض تجديد بقيمة 2.7 مليون يورو صافي، ما يعطي انطباعاً بأنني لا أريد البقاء. والمعلومتان غير صحيحتين».

وأوضح اللاعب الذي يعيش موسمه الرابع مع الخفافيش، أنه تلقى عرضاً أقل العام الماضي وتم التفاوض عليه خلال الصيف، وفي أغسطس، بعد حالة عدم الاستقرار التي عاشها فالنسيا إثر إقالة المدرب مارسيلينو غارسيا تورال، أخبروا ممثله بأنهم يرونه «محبطاً للغاية».

وتابع قائلاً إنه «في 13 نوفمبر سألني النادي عن طريق خورخي لوبيز ما إذا كنت أرغب في التجديد. قلت نعم على عرض شفهي أقل من العرض الذي تم نشره».

وأضاف أنه في السابع من يناير، دعاه رئيس النادي وتحدث معه، مشيراً إلى أنه «في تلك المحادثة تغيرت الشروط للتوصل إلى اتفاق جديد».

وأوضح غاراي أن المفاوضات بعدها توقفت على الرغم من أن مدربه ألبرت سيلاديز وممثل عن النادي أخبراه بعد الإصابة بأن فالنسيا يريد استمراره مع الفريق.

وقال اللاعب الأرجنتيني: «في أول فبراير تعرضت للإصابة وخضعت لجراحة. وطُلب مني السماح بالتعاقد مع لاعب آخر ووافقت. بعدها سألت عن التجديد، ولكن حتى الآن لا يوجد شيء. هذا ما حدث».

واختتم المدافع «لطالما أردت البقاء في هذا النادي. فالنسيا أسعدني، لكن الاستمرار لا يعتمد علي»، وأكد أنه يعتبر نفسه «شخصاً طيباً ورجلاً بقلب يريد أن يعرف الحقيقة»، لأن ما حدث يؤذي عائلته أيضاً.