الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ناتشو يضع تحدياً أمام فريقه مدافع ريال مدريد

ناتشو يضع تحدياً أمام فريقه مدافع ريال مدريد
وضع مدافع ريال مدريد ناتشو فرنانديز تحدياً أمام فريقه خلال الفترة المقبلة وهو الفوز بجميع مباريات الليغا بعد استئنافها ف يونيو المقبل، من أجل تعويض فارق النقاط مع المتصدر والغريم التقليدي برشلونة، ومن ثم الفوز باللقب الذي استحوذ عليه الفريق الكتالوني آخر موسمين.

وأكد ناتشو في تصريحات تليفزيونية الأحد "سيفوز بلقب الليغا الفريق الذي سيتألقم بشكل أفضل على الأوضاع الحالية، الأمور ستكون مختلفة تماماً".

وتابع "نبتعد بفارق نقطتين عن برشلونة، بالطبع نرغب في تصدر الترتيب، كما حدث قبل آخر مباراة في الليغا قبل التوقف، ولكن فارق النقطتين لا يمثل شيئاً، مهمتنا هي الفوز بكل النقاط المقبلة لجعل الأمور صعبة على برشلونة، ولكن علينا التفكير في كل مباراة بمفردها، والتأقلم على هذا الوضع المختلف".


ويرى صاحب الـ30 عاماً أن قرار رفع التبديلات داخل المباراة إلى خمسة سيفيد جميع الأندية.


كما أكد المدافع الدولي أن الثنائي العائد من الإصابة البلجيكي إيدين هازارد وماركو أسينسيو، يسيران بشكل جيد في التدريبات، ولديهما رغبة كبيرة في العودة للمشاركة مع الفريق مع استئناف المنافسات.

وحول قرار إدارة النادي باستكمال مباريات الفريق المتبقية في الموسم على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) بسبب أعمال توسعة ملعب (سانتياغو برنابيو)، أوضح ناتشو أنه هذا الأمر يعيده لذكريات فترته الطيبة مع الفريق الرديف.

ورفض ناتشو في النهاية الحديث حول مستقبله مع النادي في الموسم المقبل، مؤكداً أنه لا يفكر في الوقت الحالي سوى في استئناف البطولات مع كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان.

وسيعود الفريق الملكي، الذي يمتلك 56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف البلاوغرانا، لمبارياته في الليغا يوم 13 يونيو المقبل باستقبال إيبار على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.