الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مانشستر يونايتد يمدد استعارة إيغالو حتى يناير 2021

مانشستر يونايتد يمدد استعارة إيغالو حتى يناير 2021
مدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين رسمياً عقد إعارة المهاجم النيجيري أوديون إيغالو من فريق شنغهاي شينخوا الصيني.

وذكر مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه توصل إلى اتفاق مع النادي الصيني، ليبقى إيغالو ضمن صفوف الفريق الإنجليزي على سبيل الإعارة لفترة أطول.

وأوضح مانشستر أن عقد إعارة إيغالو كان من المفترض أن ينتهي بنهاية مايو الماضي لكن طبقاً للاتفاق الجديد، سيظل اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية يناير عام 2021، ما يتيح الفرصة أمام اللاعب لمواصلة عروضه القوية مع الفريق الإنجليزي الذي كان يشجعه منذ صباه.


وسجل إيغالو 4 أهداف خلال 8 مباريات مع مانشستر حتى الآن، وسجل هدفاً على الأقل في كل من مشاركاته الثلاث ضمن التشكيل الأساسي، وذلك في المباريات أمام كلوب بروج البلجيكي (هدف واحد) وديربي كاونتي (هدفان) ولاسك لينز النمساوي (هدف واحد).


وكان مسؤولو شنغهاي عرضوا تمديد عقد إيغالو في مارس الماضي مقابل منحه راتباً أسبوعيا يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، علماً بأن عقد اللاعب الحالي سينتهي في ديسمبر 2022، لكن الفريق الصيني يريد الاحتفاظ به حتى نهاية عام 2024 على الأقل.

وبموجب الاتفاق الجديد، سيغيب إيغالو عن نصف موسم الدوري الصيني، والذي من المقرر انطلاقه في الشهر الجاري، حيث سيعود للفريق في نهاية يناير من العام المقبل.