الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تربيير يطالب أتلتيكو مدريد ببداية قوية مع عودة الليغا

تربيير يطالب أتلتيكو مدريد ببداية قوية مع عودة الليغا

كيران تريبير

أكد كيران تربيير الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد أنه من الضروري أن يبدأ فريقه بقوة المنافسات عقب استئنافها بلقاء أثلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في الليغا في 14 من الشهر الجاري.

وقال الظهير الأيمن في ختام المران الصباحي: «من الجيد للفريق أن يركز على أول مباراة لدينا في العودة. من الجيد أننا نتدرب معاً ونتحضر ونعمل بقوة كل يوم عن الآخر للمباراة الأولى. الفريق متحمس. من الضروري البدء بقوة والفوز بكل المباريات الممكنة حتى نهاية الموسم».

واختار سيميوني تربيير في التشكيل الأساسي خلال التدريبات لهذه المباراة التي يغيب عنها البرتغالي جواو فليكس لتراكم البطاقات، في حين سيقود الهجوم دييغو كوستا، ولا يتوقع مشاركة ألفارو موراتا أو فليبي مونتيري.

أما في الدفاع فيتوقع أن يقوده خوسيه ماريا خيمنيث وستيفان سافيتش أمام الحارس يان أوبلاك، على أن يلعب ترابييه ورينان لودي في مركز الظهيرين ويتألف خط الوسط من ماركوس يورنتي وتوماس بارتي وساؤول نيجيز وكوكي ريسوريكسيون.

وستكون الـ11 جولة المتبقية بالليغا بدون جمهور.

وقال تربيير عن ذلك: «لقد لعبت بعض المرات هكذا. من الواضح أننا نريد دعم الجماهير ولكن الجميع يتفهم الظروف الحالية وأهمية الحفاظ على سلامة الناس في هذه الأوقات. سنسعى لإيجاد طريقة للفوز، نعرف أن الجماهير ستكون خلفنا لمؤازرتنا من منازلهم. نعرف أن لدينا كل الدعم».