السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

لاتسيو يملأ مدرجات الأوليمبكو بمجسمات كرتونية لجماهيره

لاتسيو يملأ مدرجات الأوليمبكو بمجسمات كرتونية لجماهيره

أطلق نادي لاتسيو الأربعاء مبادرة لملء مدرجات ملعب الأوليمبكو بمجسمات كارتونية لجماهيره، قبيل استئناف المنافسات بدون جمهور في الدوري الإيطالي لكرة القدم (كالشيو)، بعد أكثر من 3 أشهر من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وستبلغ تكلفة المجسم الكرتوني واختيار مقعد في المدرجات 39.90 يورو، حسبما أبلغ المتجر الرسمي للاتسيو (إفي)، وسيتم التبرع بجزء من الدخل للصليب الأحمر الإيطالي للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا.

وسيتعين على مشجعي لاتسيو الراغبين في أن يكون لهم مجسم كرتوني بالمدرجات الحضور إلى المتاجر الرسمية للنادي وتوقيع اتفاق للتنازل عن حقوق الصورة وتوفير صورة رقمية، سيتم من خلالها تشكيل المجسم الكرتوني بمقاس 75 سم × 45 سم.

وأعلن النادي عن «بدء مشروع بين لاتسيو والجماهير، الخميس 4 يونيو، يسمى «لن تكون وحدك أبداً في الرياضة وفي الحياة، مع ومن أجل الصليب الأحمر الإيطالي».

وكان لاتسيو يحتل قبل توقف الدوري المركز الثاني بفارق نقطة عن يوفنتوس المتصدر وسيعود للمنافسة بمواجهة آتالانتا في 24 من الشهر الجاري.

ونفذ مبادرة لاتسيو في الأسابيع الماضية نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي صمم 12 ألف مجسم لجماهيره في مباراتيه على أرضه أمام باير ليفركوزن ويونيون برلين.