الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

فاتزكه يؤكد بقاء سانشو مع دورتموند

فاتزكه يؤكد بقاء سانشو مع دورتموند

جادون سانشو. (غيتي)

استبعد هانز يواخيم فاتزكه، الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، رحيل جادون سانشو عن الفريق هذا الموسم، وقال لوكالة الأنباء الألمانية «بكل تأكيد سيبقى».

وكان المدير الرياضي، مايكل زورك، أكد نفس النقطة يوم الاثنين الماضي خلال معسكر الفريق بمدينة باد راكاز السويسرية، وهو الأمر الذي لم يمنع وسائل الإعلام الإنجليزية من التكهن بأن اللاعب قد ينتقل لمانشستر يونايتد.

وأكد فاتزكه أنه «لا يوجد مكان للتأويل هنا»، واستبعد وجود مخاوف من أن يتصرف اللاعب بشكل سيئ إذا تم رفض رحيله عن الفريق، مثلما فعل نجما دورتموند السابقان عثمان ديبمبيلي أو بيير إيمريك أوباميانج.



وقال فاتزكه: «أجرينا محادثة جيدة مع وكيله. نعرف أن رد فعل جادون كان جيدا. هو يعرف أن لدينا فريقاً جيداً حيث تحظى بالكثير من المتعة أثناء اللعب».




ومع ذلك، يعني بقاء سانشو (20 عاماً) أن دورتموند لن يبرم صفقات في سوق الانتقالات المقبلة، الذي يشهد انتقالات أقل من المعتاد.

وكان أشرف حكيمي هو اللاعب الوحيد من التشكيل الأساسي للفريق الذي رحل إلى إنتر ميلان، بينما ينضم توماس مونييه (باريس سان جيرمان) وجود بيلينجهام (بيرمينجهام سيتي) للفريق بالإضافة لتصعيد يوسوفا موكوكو.

وقال فاتزكة: «في الوقت الحالي، لا يوجد المزيد من الأموال لإجراء انتقالات. إذا كنا سنخسر في كل مباراة تقام بدون جمهور 4 ملايين يورو (4.7مليون دولار)، فلست بحاجة لتكون نبياً لكي تعرف كيف تسير الأمور».