الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

برونو فرنانديز: جئت لليونايتد للفوز بالألقاب

برونو فرنانديز: جئت لليونايتد للفوز بالألقاب

البرتغالي برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي. (رويترز)

أكد البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، السبت أنه سعيد للغاية بشفاء زميله السابق في سبورتنغ لشبونة البرتغالي ولاعب وسط إشبيلية الإسباني حالياً، الصربي نيمانيا جوديلي، من فيروس كورونا المستجد، وإمكانية مشاركته في مواجهة الأحد بين الفريقين في نصف نهائي دوري أوروبا على ملعب (راين إنرجي) بمدينة كولونيا الألمانية.

وأكد فرنانديز خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء «تحدثت معه خلال الأيام الماضية، وقال لي إنه كان مصاباً بالفيروس، وأتمنى الفوز عليه. سعيد من أجله، وبإمكانية مشاركته في المباراة. سنتبادل القمصان بعد اللقاء».

وحول تشبيهه بأسطورة الفريق الإنجليزي سابقاً، الفرنسي إيريك كانتونا، قال إنه يحب سماع «مثل هذه الأسماء» لأنه كان لاعباً «مذهلاً» في تاريخ اليونايتد، بينما هو «ما زال أمامه الكثير» حتى يصبح مثل النجم الفرنسي السابق.

وقال في هذا الصدد «لست راضياً بعد عما قدمته. أتيت إلى هنا من أجل الفوز بالبطولات. سأكون سعيداً إذا فزنا بدوري أوروبا. لعبت في دوريات مختلفة، وأنا سعيد للغاية لأن الطاقم الفني واللاعبين جعلوا الأمور سهلة للغاية بالنسبة لي. عندما يدفع نادٍ 55 مليون جنيه استرليني من أجلك، فعليك أن تتحلى بالثقة».

وتطرق صاحب الـ25 عاماً للحديث عن مواجهة إشبيلية، حيث أكد أن مثل هذه المباريات «تمنحك خطوة للأمام في مسيرتك»، مذكراً أن الخسارة أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup) كانت «مؤلمة».