الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إيبسفيتش يتبرع براتب عام بعد انضمامه لشالكه

إيبسفيتش يتبرع براتب عام بعد انضمامه لشالكه

إيبسفيتش. (رويترز)

تعهد فيداد إيبسفيتش اللاعب المنضم حديثاً لصفوف فريق شالكه الألماني لكرة القدم، بالتبرع براتب عام مع فريقه الجديد، للأعمال الخيرية، والاكتفاء فقط بالمكافآت.

وكان إيبسفيتش 36 عاماً وافق على الانضمام لشالكه بعقد لمدة عام، اليوم الخميس، كما أوضح قراره من خلال نشره مقطع فيديو عبر صفحته الإلكترونية.

وبالحديث عن التكهنات التي دارت حول الراتب الذي سيتقاضاه مع الفريق: «الأخبار الدائرة حول ذلك الأمر غير حقيقية، شالكه في وضع صعب، وأنا أردت أن ألعب مرة أخرى في الدوري الألماني (بوندسليغا)، لهذا السبب اتفقنا، لن أحصل على راتب أساسي».

وسيكون على شالكه أن يدفع لإيبسفيتش، الذي غادر فريق هيرتا برلين بعد نهاية الموسم الماضي، لغرض التأمين، حيث قال المهاجم البوسني: «سأتبرع بما أتقاضاه، أنا ألعب فقط من أجل المكافآت، هذا عقد يعتمد على الأداء».

بات التوقيع مع المهاجم البوسني في صفقة انتقال حر يمثل ميزة كبيرة للفريق، الذي أكد في وقت سابق أن عليه إجراء بعض التخفيضات لكي ينجو من الأوضاع المالية السيئة، عقب موسمين سيئين على أرض الملعب وأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

يفتتح شالكه موسمه في الدوري الألماني (بوندسليغا) بمواجهة صعبة خارج أرضه مع بايرن ميونخ حامل اللقب، يوم 18 سبتمبر الجاري.