السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

رادار الرؤية: نهاية مسلسل ميسي.. حرب ضد بارتوميو وحيرة في مدريد

رادار الرؤية: نهاية مسلسل ميسي.. حرب ضد بارتوميو وحيرة في مدريد

ميسي مستمر مع برشلونة في الموسم المقبل. (أ ف ب)

أنهى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل بشأن مصيره مع برشلونة، مؤكداً من خلال مقابلة صحفية، الاستمرار في صفوف النادي لموسم آخر.

قائد برشلونة أكد أنه بقي في صفوف الفريق الكتالوني مجبراً بسبب عدم وفاء الرئيس جوزيب بارتوميو بالوعد، كما وصف إدارة النادي الحالية بالكارثة.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..



رادار برشلونة.. ميسي يعلن البقاء

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي البقاء في صفوف برشلونة لموسم آخر من خلال مقابلة ذكر من خلالها: «لم أكن سعيداً، رغبت في الرحيل، فلم يُسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال، وسأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانوني، ما يحدث من قِبل إدارة بارتوميو كارثة».



وأضاف ميسي: «بارتوميو قال لي يمكنك اتخاذ قرار بنهاية الموسم، لكنه لم يفِ بالوعد، أشعر بألم شديد بسبب تشكيك البعض في حبي لهذا النادي».



وأكمل ليو: «لا يوجد مشروع داخل هذا النادي في الوقت الحالي، الجميع يغطي الثقوب ويتلاعب بالجماهير».



دموع تياغو

اعترف ليونيل ميسي أنه تأثر بسبب دموع نجله تياغو الذي ذرف الدموع وطالبه بالبقاء في صفوف النادي.

وقال ميسي في مقابلة صحفية: «لقد بكى نجلي تياغو، وقال لي: أبي دعنا لا نذهب، الأمر كان صعباً حقاً، عندما أخبرت عائلتي أنني أريد مغادرة برشلونة بدأ الجميع في البكاء».

اتفاق لضم الثنائي الهولندي

بحسب صحيفة "AD" توصل برشلونة لاتفاق من أجل ضم الثنائي الهولندي ممفيس ديباي وجورجينهو فينالدوم في الصيف الحالي.

ويأمل برشلونة في ضم الثنائي مقابل مبلغ يتراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو فقط.

سواريز سيرحل

طلب الأوروغواياني لويس سواريز من إدارة برشلونة، الرحيل إلى يوفنتوس كما أبدى يوفنتوس استعداده لدفع نصف راتب اللاعب في الموسم المقبل بشرط قبول النادي الكتالوني فكرة بيع اللاعب.

وينوي إنتر ميلان انتظار رحيل التشيلي آرتورو فيدال عن صفوف برشلونة من أجل ضمه مجاناً.



أزمة أومتيتي

من دون حلول يفكر برشلونة في التخلص من قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي مجاناً، بسبب عدم وصول عروض من أجل اللاعب في الصيف الحالي.

رادار ريال مدريد.. حيرة في مدريد

أكدت صحيفة «ماركا» اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب الإسباني الدولي سيرجيو ريغيلون من خلال تقديم عرض رسمي بقيمة 30 مليون يورو.

وتسبب هذا العرض في حيرة كبيرة في مدريد بين فكرة بيع اللاعب أو طلب رحيله فقط على سبيل الإعارة حيث لم يحدد النادي موقفه النهائي حتى الآن.

ويدرس ريال مدريد إعارة اللاعب لإشبيلية بسبب رفض يونايتد فكرة ضم اللاعب لموسم فقط على سبيل الإعارة.



خاميس يجتاز الفحوصات الطبية

اجتاز الكولومبي خاميس رودريغيز الفحوصات الطبية في إيفرتون، ليصبح على وشك الانتقال للنادي الأزرق مقابل 25 مليون يورو، كما اجتاز إبراهيم دياز الفحوصات الطبية في صفوف ناديه ميلان، لينضم لصفوفه لمدة موسم على سبيل الإعارة.



أوديغارد يغيب عن التدريبات الجماعية

واصل النرويجي مارتين أوديغارد العمل بشكل منفرد بسبب معاناته من الإصابة والتي تحرمه من المشاركة في تدريبات زين الدين زيدان الجماعية.



بيل يصر على موقفه



وفقاً لشبكة «كواترو» يرفض غاريث بيل فكرة الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف بسبب رغبته في الحصول على راتب يصل إلى 17 مليون يورو في الموسم الواحد كما لم يصل ريال مدريد أي عروض من أجل اللاعب هذا الصيف.



ميلان يرفض ناتشو

قام ريال مدريد بعرض قلب الدفاع المخضرم ناتشو فرنانديز على ميلان، لكن النادي الإيطالي رفض ضم اللاعب ويفضل شراء المدافع فوفانا لاعب سانت إتيان الفرنسي.