الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

رادار الرؤية: خلاف في برشلونة بسبب الوسط.. تسريع رحيل بيل وأحلام بيريز

رادار الرؤية: خلاف في برشلونة بسبب الوسط.. تسريع رحيل بيل وأحلام بيريز

بيل وزيدان. (رويترز)

ينتظر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وصول لاعبه الويلزي غاريث بيل للعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الحديث مع اللاعب وإقناعه بفكرة الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فلورنتينو بيريز رئيس المرينغي، سيجتمع هو الآخر مع جوناثان بارنيت وكيل غاريث بيل، للحديث عن رحيل اللاعب مع وعود بتسهيلات للتخلص من اللاعب الويلزي قد تصل لدفع جزء كبير من راتبه لإقناعه بفكرة الرحيل.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة:

رادار ريال مدريد.. سعادة بسبب ديبونت

أشادت صحيفة «ماركا» بالدور الرائع الذي يبذله مدرب اللياقة البدنية في ريال مدريد «غريغوري ديبونت»، البالغ من العمر 47 عاماً.

قبل أسبوعين فقط من بدء الفريق الأبيض مشواره في الليغا، ظهرت حالة اللاعبين البدنية بشكل مميز، مما يؤكد الدور الكبير لدوبونت.



تسريع رحيل بيل

يعمل ريال مدريد من أجل سرعة التخلص من الويلزي غاريث بيل المطلوب من قبل جوزيه مورينيو في توتنهام.

الويلزي سيصل الاثنين بصحبة وكيله، لمدريد، وسوف يسعى النادي من أجل التوصل لاتفاق بهدف إنهاء عقد اللاعب بالتراضي أو قبول فكرة بيعه لنادٍ آخر.



التحكم في مصير ريغيلون



يفضّل ريال مدريد بيع الظهير الأيسر سيرغيو ريغيلون لمدة موسم فقط على سبيل الإعارة أو البيع بصفة نهائية، مع خيار إعادة شراء اللاعب من جديد.

ويرى الجميع في مدريد أن ريغيلون يمكنه العودة عقب رحيل مارسيلو عن الجبهة اليسرى للمرينغي.

يذكر أن ريغيلون تعرض لالتواء في الكاحل الأيسر بسبب مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوكرانيا، مساء الأحد.



أحلام بيريز صيف 2021



يحلم فلورنتينو بيريز بصرف قرابة 300 مليون يورو، وفقاً لشبكة «أي بي سي» في صيف 2021 من خلال ضم الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه إدواردو كامافينغا، بجانب اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند لتكوين فريق قادر على نيل لقب دوري أبطال أوروبا.

رادار برشلونة.. خلاف بين كومان وبارتوميو



أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن المدرب الهولندي رونالد كومان، يرغب بضم مواطنه جورجينيو فينالدوم، بينما تضغط إدارة برشلونة على المدرب لإقناعه بتفضيل لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا.

وينتهي عقد الثنائي تياغو وفينالدوم في يونيو 2021، ما يعني سهولة ضم أي منهما للفريق الكتالوني هذا الصيف.



ليون يحدد مطالبه

طلب نادي ليون 30 مليون يورو للموافقة على رحيل لاعبه الهولندي الدولي ممفيس ديباي لصفوف برشلونة.

ويؤكد جان ميتشيل أولاس رئيس ليون، أن نادي روما الإيطالي يرغب هو الآخر بضم اللاعب.

فيدال إلى إنتر ميلان وسواريز يقترب من يوفنتوس



يصل التشيلي آرتورو فيدال إلى مدينة ميلانو الاثنين أو الثلاثاء، من أجل التوقيع لفريقه الجديد إنتر ميلان، وذلك عقب توصله لاتفاق لإنهاء تعاقده مع ناديه برشلونة بالتراضي.

وينتظر أن يخضع الأوروغوياني لويس سواريز لاختبار الحصول على الجنسية الإيطالية خلال ساعات، من أجل إتمام انتقاله لصفوف يوفنتوس، مع العمل من أجل إنهاء عقده مع برشلونة.



هجوم فاخر في برشلونة

أشادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بقدرات آنسو فاتي لاعب برشلونة الشاب الذي سجل هدفاً، ومنح فريقه ركلة جزاء في تألق منتخب بلاده أمام أوكرانيا، والفوز برباعية نظيفة.

وذكرت الصحيفة أن رونالد كومان سوف يمتلك هجوماً فاخراً مع تواجد ليونيل ميسي وأنتوان غريزمان وأنسو فاتي وترينكاو وعثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو وبيدري.