الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

رادار الرؤية: البحث عن بديل سواريز.. وخطة من أجل هازارد

ينوي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد على كاسيميرو في تشكيلته الأساسية أمام ريال بيتيس اليوم السبت على ملعب بينتو فيامارين وذلك بعدما كان اللاعب جالساً على مقاعد البدلاء بملعب أنويتا أمام ريال سوسيداد.

وينتظر أن يتحول الكرواتي لوكا مودريتش لمقاعد البدلاء مع بقاء كروس وأوديغارد في التشكيلة الأساسية بحسب صحيفة «ماركا».



ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد.. الهدوء مع هازارد

لا ينوي زين الدين زيدان الاعتماد على نجمه البلجيكي إيدين هازارد إلا عندما يتعافى من الإصابة التي يعاني منها بنسبة تصل إلى 100%.

زيزو أكد عبر المؤتمر الصحفي أن قدم هازارد تعافت بالفعل لكنه بحاجة للوقت من أجل الإعداد البدني للمباريات.

زيدان قرر استبعاد هازارد من تشكيلته لمواجهة ريال بيتيس وشهدت القائمة تواجد الثلاثي الهجومي كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وبورخا مايورال بجانب فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس ولوكاس فاسكيز كما تواجد إيسكو في الوسط الهجومي.

ويغيب عن القائمة ماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدير ميليتاو بسبب الإصابة.



يوفيتش يفقد ثقة الجميع

بحسب إذاعة «كادينا كوبيه» فإن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لم يتمكن من إقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخدماته كما فشل في إقناع الزملاء اللاعبين.

المدرب الفرنسي لا يعول على يوفيتش رغم دفع النادي 60 مليون يورو لضم اللاعب قادماً من إينتراخت فرانكفورت في صيف 2019.



روما يقترب من مايورال

قدم نادي روما عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو لضم بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

مايورال أبلغ إدارة ريال مدريد أنه منفتح على فكرة اللعب في صفوف روما النادي الذي يرغب كذلك في ضم مدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز.

بيليغريني يريد الانتقام

يأمل المدرب مانويل بيليغريني في الانتقام من ريال مدريد الفريق الذي واجهه من قبل في 19 لقاء وفاز فقط في 3 مناسبات.

بيليغريني مدرب ريال مدريد السابق وصل إلى 96 نقطة مع الفريق الأبيض في الليغا ومن ثم تمت إقالته لكونه خسر لقب الليغا.

رادار برشلونة.. ضرب عصفورين بحجر سيميدو

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن برشلونة كان سيدفع 5 ملايين يورو لبنفيكا البرتغالي في حال مشاركة نيلسون سيميدو في 5 مباريات أخرى مع الفريق الكتالوني.

سيميدو رحل لصفوف وولفرهامبتون مقابل 35 مليون يورو بجانب 5 ملايين متغيرات.

رفض عرضاً مجنوناً

أكدت صحيفة «ماركا» أن برشلونة رفض عرضاً بقيمة 125 مليون يورو نقداً و25 مليون يورو متغيرات من أجل رحيل آنسو فاتي للدوري الإنجليزي في الصيف الحالي.

البحث عن مهاجم

يواصل برشلونة رحلة البحث عن خليفة لويس سواريز، ووفقاً لموندو ديبورتيفو حلم كومان الأكبر هو ممفيس ديباي لكن النادي عليه تخفيض الرواتب قبل تقديم عرض لضم لاعب ليون.

برشلونة معجب كذلك بالسويدي ألكسندر إيساك لاعب ريال سوسيداد لكن ناديه يطلب 70 مليون يورو لرحيله وهي قيمة كسر العقد كما رفض برشلونة فكرة ضم إيدين دزيكو وإيدينسون كافاني.



بيدري مع الفريق الأول

قرر نادي برشلونة رسمياً تصعيد لاعبه بيدري للفريق الأول ورفض عروض بايرن ميونيخ وإندهوفين من أجل اللاعب والتأكيد على استمراره مع الفريق في الموسم الحالي.



توديبو للبيع النهائي

رفض برشلونة عروض فولهام وإيفرتون من أجل ضم الفرنسي جان كلير توديبو لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويرغب برشلونة في بيع اللاعب بصفة نهائية والأمر نفسه ينطبق على رافينيا ألكانتارا.



ديمبيلي يتغنى بكومان

بحسب «كادينا سير» فإن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي معجب بالتدريبات البدنية المكثفة تحت قيادة رونالد كومان والتي تفوق تدريبات الفريق في عهد آرنيستو فالفيردي وكيكي سيتين.