الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إصابة لاعب في فيردر بريمن بكورونا

إصابة لاعب في فيردر بريمن بكورونا

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم، الخميس، عن إصابة لاعب في صفوفه بفيروس كورونا المستجد من دون الكشف عن اسمه، وإلغاء الحصة التدريبية في إطار استعداداته للمباراة ضد ضيفه هوفنهايم في الدوري المحلي الأحد.

وجاء في بيان صادر عن النادي، أن اللاعب المصاب والذي جاءت نتيجته إيجابية، الأربعاء، موجود في الحجر الصحي، «وهو بخير ولا يعاني من أي عوارض».

وسيخضع الفريق الأول لفيردر بريمن والمدرب فلوريان كوهفيلدت وأعضاء جهازه الفني للعزل الذاتي الطوعي قبل الجولة الجديدة من فحوصات الكشف عن «كوفيد-19» يوم الجمعة.

وتابع البيان أن السلطات المحلية في بريمن نصحت أن «يخضع لاعب آخر من الفريق الأول وأحد العاملين في النادي للحجر الصحي لمدة 14 يوماً على الرغم من أن نتيجة فحصيهما باتت سلبية».

وسبق لبايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الثمانية الأخيرة، أن أعلن الثلاثاء إصابة لاعبه سيرج غنابري بفيروس كورونا، ما حرمه من المشاركة مع فريقه في مستهل حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي انتهت بفوز العملاق البافاري برباعية نظيفة.

وأعلنت السلطات الألمانية، الخميس، عن تسجيل 287 11 إصابة جديدة في الساعات الـ24 الأخيرة، وهو ارتفاع كبير عن الرقم القياسي الذي سجلته البلاد الجمعة الفائت (7830 إصابة).