الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مدرب ألافيس يعلق على فوز فريقه «الثمين» على ريال مدريد

مدرب ألافيس يعلق على فوز فريقه «الثمين» على ريال مدريد

مدرب ألافيس بابلو ماتشين. (أ ف ب)

أبدى مدرب ديبورتيفو ألافيس، بابلو ماتشين، «فخره الشديد» بالانتصار الذي خرج به الفريق من أرض ريال مدريد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكداً أن فريقه فاز عن استحقاق، واعتبر أن النتيجة كان يمكن أن تكون أكبر.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، قال ماتشين: «أنا فخور جداً، مثل كل مشجعي ألافيس. أبعد من الانتصار، الذي هو مهم بالطبع، فخور بالعمل والأداء الذي قدمه الفريق أمام أحد أفضل الفرق في العالم».

وأضاف: «صدقاً، أعتقد أنه من أجل أن تفوز هنا (على أرض الريال) يجب أن تكون محظوظاً، لكننا كنا نستحق الفوز، وكان بإمكاننا تسجيل هدف آخر، نحن الذين خلقنا القدر الأكبر من الفرص الواضحة. أنني راضٍ جداً».

وسقط الملكي في عقر داره أمس في خسارة هي الثانية التي يتكبدها حامل اللقب على أرضه والثالثة منذ بداية الموسم، بينما كان هذا الانتصار الأول للأفيس بعد التعادل في 3 مواجهات توالياً.

وبذلك، تجمد رصيد الريال عند 17 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة له أمام خيتافي، في حين رفع ألافيس رصيده إلى 13 نقطة، يحتل بها المرتبة التاسعة