الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة، موعد مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام القادمة في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة التي تمكنكم من مشاهدة اللقاء، الذي سيجمع الفريقين برسم الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويأتي موعد المباراة التي تلعب اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 في توقيت يحاول فيه مانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا استعادة إيقاع المباريات، والنتائج الإيجابية بعد البداية السيئة للموسم. وتجاوز مانشستر سيتي وقع هزيمته ضد توتنهام بهدفين لصفر، بفوز ساحق بخماسية نظيفة على بيرنلي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



فوز مانشستر سيتي على فولهام يرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ11. وتأتي مواجهة فولهام في توقيت جيد للمان سيتي لمحاولة مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية.



ويعاني فولهام في أسفل الترتيب بسبع نقاط في المركز الـ17. وحقق الصاعد الجديد للبريمييرليغ انتصارين فقط، وتعادلاً، مقابل 7 خسائر في أول 10 جولات بالدوري الإنجليزي. وسيحاولون ضد مان سيتي تحقيق نتيجة إيجابية قد يكون لها الأثر الكبير على معنويات الفريق في قادم الجولات.



هنا نستعرض معكم موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وفولهام القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، بتوقيت أبوظبي (غرينيتش +3).

مانشستر سيتي ـ فولهام

على الساعة 18:00. القنوات الناقلة (بي إن سبورت 1 و2).

#بلا_حدود