السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

موعد مباراة إشبيلية وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني ـ التشكيل المتوقع

يأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مصالحة جماهير النادي الأبيض في مباراة ريال مدريد اليوم السبت 5 ديسمبر في الدوري الإسباني أمام إشبيلية على ملعب سانشيز بيزاخوان في الأندلس في إطار الجولة الـ12 من المسابقة.

وكان الفريق الأبيض العاصمي خسر أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة الماضية كما سقط بثنائية نظيفة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.



ويتواجد ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 17 نقطة في 10 مباريات بينما يحتل إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي المركز الخامس في الليغا برصيد 16 نقطة ما يعني أن فوز أصحاب الديار سوف يطيح بفريق زين الدين زيدان من المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



وينتظر برشلونة على أحر من الجمر سقوط فريق زيدان على أمل الفوز أمام قادش والوصول للنقطة 17 والتساوي مع الفريق الأبيض العاصمي في النقاط مع تبقي لقاء لفريق المدرب الهولندي رونالد كومان.



موعد مباراة إشبيلية وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

تلعب المباراة مساء اليوم السبت في تمام الساعة 05:15 مساء بتوقيت القاهرة، 06:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 07:15 مساء بتوقيت أبوظبي.



التشكيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ناتشو فرنانديز، رافائيل فاران، ألفارو أودريوزولا. الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو. الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة، لوكاس فاسكيز.