السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

ساوثهامبتون يعمق جراح شيفيلد بثلاثية في البريمييرليغ

ساوثهامبتون يعمق جراح شيفيلد بثلاثية في البريمييرليغ

فرحة ساوثهامبتون بالفوز. (أ ب)

هز المهاجم تشي آدمز شباك فريقه السابق كما سجل لاعبا الوسط ستيوارت أرمسترونغ ونيثن ريدموند في الشوط الثاني ليقودا ساوثهامبتون لتعميق جراح شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمييرليغ) اليوم الأحد، ويتقدم إلى المركز الثالث.

واستحوذ ساوثهامبتون على الكرة أغلب الوقت وتقدم في الدقيقة 34 بعد أن فشل شيفيلد في التعامل مع ركلة حرة نفذها جيمس وارد-براوس وكان رد فعل آدمز سريعاً ليسجل هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم أمام 2000 مشجع.

وضاعف أرمسترونج تفوق أصحاب الأرض في الشوط الثاني بتسديدة منخفضة لم يستطع آرون رامسديل حارس شيفيلد التصدي لها بعد اصطدامها بالمدافع فيل جاجيلكا وتغيير اتجاهها.

وأحرز البديل ريدموند هدفه الأول هذا الموسم قبل 7 دقائق على النهاية بتسديدة بباطن القدم عقب تبادل الكرة مع لاعب الوسط أوريول روميو ليزداد الضغط على كريس وايلدر مدرب شيفيلد الذي يحتل فريقه مؤخرة الترتيب.

وبهزيمته الـ 11 هذا الموسم أصبح شيفيلد أول فريق منذ كوينز بارك رينجرز في 2012 لا يحقق أي انتصار في أول 12 مباراة بالدوري الممتاز، وازداد الضغط على مدربه وايلدر من أجل إيقاف انهياره السريع.

وقفز ساوثهامبتون فريق المدرب رالف هازنهوتل إلى المركز الثالث في الترتيب خلف ثنائي الصدارة توتنهام هوتسبير وليفربول ولديه 23 نقطة من 12 مباراة قبل مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام أرسنال يوم الأربعاء القادم.