الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«تويتر» ساحة حرب جديدة بين نيمار وألفارو «مرسيليا»

«تويتر» ساحة حرب جديدة بين نيمار وألفارو «مرسيليا»

صراعات نيمار وألفارو غونزاليس لم تتوقف طوال المباراة. (أ ف ب)

فتح النجم البرازيلي نيمار فصلاً جديداً في صراعه مع مدافع مرسيليا ألفاروا غونزاليس، وذلك عقب تتويج فريقه باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي، بعد الفوز على مرسيليا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الأربعاء.



وتعود بداية الخلاف بين اللاعبين إلى سبتمبر الماضي، حين دخلا في مشادة كلامية على خلفية مواجهة فريقيهما في الدوري الفرنسي.



وكان نيمار قد قال إن مدافع مرسيليا وصفه بـ«القرد القذر»، بينما اُتهم نيمار بتوجيه كلمات عنصرية لغونزاليس وزميله هيروكي ساكاي، إلّا أن لجنة الانضباط برابطة الأندية الفرنسية، قررت عدم توقيع أي عقوبة على الثنائي حينها.



وعقب مواجهة الفريقين في السوبر الفرنسي أمس الأربعاء، تجدد صراع اللاعبين والذي انتقل هذه المرة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، بعد عدة التحامات للاعبين خلال اللقاء الذي انتهى بتتويج باريس سان جيرمان بالسوبر الإسباني على حساب على مارسيليا.



وكان نيمار هو من بدأ الحرب الكلامية بين اللاعبين على «تويتر»، حيث غرد قائلاً: «الملك ألفاروا أليس كذلك؟» في إشارة للشهرة الواسعة التي نالها المدافع الإسباني جراء الخلاف السابق بين اللاعبين، وكنوع من الاستفزاز بعد تتويج فريق نيمار، باريس سان جيرمان، على حساب فريق ألفارو مارسيليا.



وجاء رد ألفارو سريعاً على تغريدة نيمار، بنشره لصورة لتدخل قوي له ضد نيمار في المباراة، معلقاً: «علمني والدي كيف أرمي القمامة. يحيا مرسيليا دائماً».



ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث واصل نيمار استفزاز المدافع الإسباني بتغريدة ساخرة رد فيها بالقول: «ونسيت كيف تفوز بالألقاب».



من جانبه، كان رد ألفارو غونزاليس الأخير بصورة لبيليه مع ألقابه الثلاثة في كأس العالم، معلقاً: «ستبقى دائماً في ظل بيليه»، في حين ختم نيمار استفزازاته للمدافع الإسباني بالقول: «وأنت أيضاً ستبقى في ظلي.. لقد جعلتك مشهوراً. على الرحب والسعة».