الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

5 أسباب دفعت ريال مدريد لإعارة يوفيتش لإنتراخت فرانكفورت

5 أسباب دفعت ريال مدريد لإعارة يوفيتش لإنتراخت فرانكفورت

لوكا يوفيتش بقميص إنتراخت فرانكفورت. (حساب النادي في تويتر)

أنهى نادي ريال مدريد الجدل حول موسم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بعد الأخبار التي دارت حوله في الأيام القليلة الماضية، وذلك بالإعلان عن إعارته لفريقه السابق إنتراخت فرانكفورت حتى نهاية الموسم الجاري.

وعانى يوفيتش منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، فلم يسجل إلا هدفين واكتفى بصناعة آخرين في 36 مباراة خاضها.

وعقب الإعلان الرسمي من ريال مدريد كشفت صحيفة «ماركا» بدورها عن الأسباب التي دفعت النادي «الملكي» لإعارة اللاعب الصربي الشاب لفريقه الذي تألق بقميصه.

يوفيتش تواصل مع زيدان

أكدت الصحيفة أن اللاعب أجرى حديثاً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل أسابيع، لمعرفة مخططات المدرب بشأنه، والأشياء التي يمكن تحسينها، ولم يرغب يوفيتش في قضاء النصف الثاني من الموسم مثل ما حصل في بدايته، وزيدان لم يغلق باب الرحيل في وجهه، وفسر له أسباب انخفاض مستواه والتي تتعلق بالمشاكل البدنية والتكيف.

الحاجة للاستمرارية

يحتاج اللاعب الصربي لمزيد من الدقائق في الموسم الحالي، وهذا غير متوفر حالياً في ريال مدريد بسبب تواجد كريم بنزيما وماريانو دياز.

اختيار صحيح من يوفيتش

واتخذ يوفيتش قراراً صحيحاً بالعودة إلى إنتراخت فرانكفورت لعدم حاجته إلى التكيف بعدما تألق في صفوفه قبل عامٍ ونصف، بدلاً من خوض تجربة جديدة مثل ميلان أو الدوري الفرنسي أو الإنجليزي.

حاجة يوفيتش للخبرة

اعترف زيدان في أكثر من مناسبة بأن يوفيتش بحاجة لخبرة أكثر كي يتأقلم في ريال مدريد كونه في سن 21 عاماً، حيث فشل في تسجيل الأهداف وهذا المطلوب منه.

ريال مدريد يثق باللاعب الصربي

لم يرغب النادي الإسباني في التخلي عن لوكا بشكلٍ نهائي بسبب الثقة بقدراته وإمكانياته، ولذلك قرر إرساله إلى ألمانيا بالإعارة.