الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

رئيس سانت إتيان يتهم الزمالك بـ«السمسرة» في صفقة مصطفى محمد

رئيس سانت إتيان يتهم الزمالك بـ«السمسرة» في صفقة مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المصري. (من المصدر)

فجر رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، مفاجآت مدوية من خلال تصريحات تلفزيونية أكد فيها طلب أشخاص من نادي الزمالك الحصول على عمولات للموافقة على رحيل المهاجم الدولي الشاب مصطفى محمد لصفوف النادي الفرنسي.

وقال روميرو في تصريحات تلفزيونية: «رأينا مسؤولين مختلفين في الآراء داخل الزمالك.. لا أتهم أحداً بعينه، ولكن هل هناك أفراد يريدون الحصول على نسبة من الصفقة؟ إذا لم تتم الصفقة فسأعلن عن الأسماء التي تحاول الحصول على عمولة ونسبة من الصفقة».



وأكمل: «خلال 20 سنة في عملي كرئيس لنادي سانت إتيان، لم أظهر على شاشة تلفزيون دولة أريد الحصول على أحد لاعبيها، أتأسف لمصطفى محمد، فهو رجل عاقل ومباشر في حديثه، ولكن للأسف لن نستطيع ضمه إذا لم يوافق الزمالك، ولن نستطيع ضمه في الصيف لأننا وقتها سنكون تعاقدنا مع لاعب آخر».



رئيس النادي الفرنسي أمهل الزمالك 48 ساعة فقط قبل الانسحاب من الصفقة بينما تشير التقارير إلى أن العرض يصل إلى 4.5 مليون دولار تُسدَّد على دفعتين مع نسبة إعادة بيع 20% لأي نادٍ آخر، والموافقة على شرط عدم بيع اللاعب لأي نادٍ آخر في مصر، إلا أن الزمالك طلب 5 ملايين دولار لبيع اللاعب.



من جانبه أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك أنه سيتخذ إجراءات قانونية فورية لعقاب الشخص الذي طلب عمولات بقوله: «أطالب رئيس سانت إتيان فوراً بالإعلان عن أسماء الذين طلبوا عمولات دون انتظار إتمام أو فشل الصفقة، سنتخذ ضدهم إجراء قانونياً، ولن نتركهم».



وعلق إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، على حديث رولاند رومير قائلاً: «نادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات، هذه الاتهامات ليست صحيحة ولم تحدث على الإطلاق».



يذكر أن مصطفى محمد، 24 عاماً، أحرز هدفين في مباراتين بقميص الزمالك في الدوري المصري هذا الموسم، وسبق له التتويج بلقب هداف كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والتي توج بها منتخب الفراعنة في القاهرة وساهمت في تأهل المنتخب المصري للأولمبياد المقبلة في طوكيو.