الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام القادمة في الدوري الإنجليزي

بيب غوارديولا. (جيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد وست هام على ملعب «الاتحاد»، برسم الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح مانشستر سيتي إلى تحقيق انتصار جديد يعزز به صدارته للدوري الإنجليزي، ويقطع به خطوة جديدة نحو استعادة لقبه من ليفربول، إلا أن المهمة لن تكون سهلة ضد وست هام دافيد مويس الذي يبصم على مستويات استثنائية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بـ59 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد، وليستر سيتي، في حين يحتل وست هام المركز الرابع بـ46 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الخامس، و3 نقاط عن ليفربول السادس.

ويبصم مانشستر سيتي على موسم استثنائي للغاية، شهد تحطيم الفريق عدة أرقام قياسية، إذ وصل الفريق إلى فوزه الـ13 على التوالي في الدوري الإنجليزي، وللبحث عن آخر مرة خسر فيها رجال بيب غوارديولا نقاطاً عليك العودة إلى الجولة الـ13 بتعادله بهدف لمثله ضد وست بروميتش ألبيون، فيما كانت آخر هزيمة ضد توتنهام بهدفين لصفر في الجولة التاسعة.

من جانبه لم يتذوق وست هام طعم الخسارة في آخر 4 جولات (3 انتصارات وتعادل)، وتعود آخر هزيمة له بسقوطه ضد ليفربول (3ـ واحد) في الجولة الـ21.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في الجولة السادسة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل ميشيل أنطونيو الهدف الأول لوست هام في الدقيقة الـ18، وعدل فيل فودين لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ51.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام والقنوات الناقلة:

تقام المباراة اليوم السبت على الساعة 16:30 بتوقيت أبوظبي، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة والعراق، و14:30 بتوقيت مصر والأردن، و13:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.