الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

باريديس عن صداقته مع نيمار: وضعت له ثعباناً في الخزانة

باريديس عن صداقته مع نيمار: وضعت له ثعباناً في الخزانة

باريديس مع نيمار. (رويترز)

أوضح الأرجنتيني لياندرو باريديس، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، الأحد، أنه منذ قدومه لفرنسا، جمعته «علاقة تفاهم متبادل حقيقية» مع نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الوقت الذي أبدى فيه إعجابه بلاعب وسط برشلونة الإسباني، سرجيو بوسكيتس.

وقال باريديس في حوار نشرته جريده (Journal du Dimanche) الفرنسية الأسبوعية اليوم «منذ قدومي إلى هنا، جمعتنا علاقة تفاهم متبادل حقيقية. نشعر بالسعادة سوياً سواء في التدريبات أو خارجها. لا أتوقف عن المزاح معه. منذ وقت قصير، وضعت ثعباناً مزيفاً في داخل دولابه الخاص في مركز التدريبات».

وأضاف «كان يجب أن تروا وجهه عندما رآه (يقصد الثعبان المزيف)! سيتوقف قلبه إذا واجه ثعباناً حقيقياً في أحد الأيام».

ويعد صاحب الـ26 عاماً أحد الأعمدة الرئيسية في وسط ملعب الفريق الباريسي منذ قدومه من صفوف زينيت سان بطرسبرغ الروسي في 2019، سواء مع المدرب السابق الألماني توماس توخيل أو الحالي مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، حيث خاض منذ ذاك الوقت 79 مباراة في جميع البطولات، وسجل هدفاً، بينما صنع 5 آخرين.

كما أكد اللاعب الدولي أن أمنيته هي إنهاء مسيرته مع ناديه الأصلي بوكا جونيورز.

وأقر «التدرب على ملعب (لا بومبونيرا) بقميص البوكا شعور طالما صاحبني في كل مكان وسيظل كذلك. أريد إنهاء مسيرتي مع هذا الفريق. لسوء الحظ، حالة عدم الاستقرار التي تسيطر على الأرجنتين أمر لا أتمناه لعائلتي».

وأكد اللاعب الشاب أن مثله الأعلى بشكل عام هو النجم السابق ومواطنه خوان رامون ريكيلمي، بينما أبدى إعجابه الشديد بلاعب وسط البرسا، سرجيو بوسكيتس، الذي وصفه بأنه «يدافع بطريقة ذكية».