الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

بورجوس: ميسي سيعلب بصفوف نيويلز يوماً ما

بورجوس: ميسي سيعلب بصفوف نيويلز يوماً ما

(REUTERS)

تحدث خيرمان «مونو» بورجوس، المساعد السابق لدييغو سيميوني والذي يخوض أول تجربه له كمدرب أول في نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، عن مستقبل ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو القادم، مبدياً اقتناعه بأن «البرغوث» سيريد يوماً ما اللعب في صفوف نيويلز.

وقال بورجوس: «إذا كان دييغو مارادونا لعب هنا، فإن ليو سيحب أيضاً اللعب في الفريق الأول لنيويلز. أعتقد أن ذلك سيحدث يوماً ما عسى أن يكون قريباً»، وفقاً لما نشرته اليوم الاثنين صحيفة (سبورت) الرياضية الكتالونية.

وعن قرار ميسي البالغ من العمر 33 عاماً بخصوص الاستمرار من عدمه في صفوف برشلونة الموسم المقبل، أوضح المدرب «إنني أؤمن به، وأعتقد أنه ما زال بإمكانه تقديم المزيد. أعتقد أنه لن يغادر البرسا لأنها داره مثل نيويلز أيضاً، وأعتقد أنه في مرحلة ما سيمر من هنا».

وكان ميسي المنحدر من مدينة روساريو استهل مشواره الرياضي باللعب في نيويلز أولد بويز، النادي الواقع بنفس المدينة والذي تعاقد منه مع برشلونة في عام 2000 بعدما ارتدى قميص هذا الفريق الأرجنتيني بين عامي 1994 و1999.

وسبق أن أكد قائد البرسا الحالي أكثر من مرة أنه يود العودة لارتداء قميص نيويلز، لكنه أبدى أكثر من مرة أيضاً رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم حين تنتهي تجربته مع الفريق الكتالوني.