الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إنتر ميلان يكشف النقاب عن شعاره الجديد

إنتر ميلان يكشف النقاب عن شعاره الجديد

شعار انتر ميلان الجديد (الحساب الرسمي لانتر ميلان)

كشف إنتر ميلان الإيطالي النقاب عن شعاره الجديد المنتظر أن يتم وضعه على قميص النادي في الفترة المقبلة.

وكتب الحساب الرسمي للنيراتزوري من خلال تويتر، اليوم الثلاثاء، أن الشعار الجديد سيحتوي على 3 ألوان وهي الأسود والأزرق والأبيض، كما يضم الشعار حرفي I وM وهو اختصار لاسم النادي INTER MILAN.

وينتظر أن يلعب إنتر ميلان بشعاره الجديد للمرة الأولى بداية من الموسم المقبل 2021-2022، لكن جماهير النادي سوف تشاهد الشعار على قمصان الإحماء للاعبين قبل مواجهة الفريق المقبلة ضد كالياري المقرر إقامتها يوم 11 من شهر أبريل المقبل.

سر لقب النيراتزوري

الحسابات الرسمية لإنتر ميلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرت صورة الشعار الجديد للنادي وكتبت: «اسمى هو قصتى»، وأيضاً: «أنا نادي إنتر ميلان.. ما أنا عليه، يأتي مما كنت عليه دائماً، أنا منفتح للعالم كله ومتجذر في مدينة واحدة».

شعار النادي التاريخي الأول رسم من قبل أحد مؤسسي النادي وهو الرسام الإيطالي جورجيو ميجياني الرجل الذي اختار اللون الذهبي والأسود والأبيض للتصميم لحروف اسم النادي (F.C.I.M)، بينما أشارت الألوان إلى الليل والسماء وسمي بالنيراتزروي نسبة لألوان شعار النادي.

إنتر ميلان يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن ميلان المتواجد في الوصافة، كما يتبقى لفريق المدرب أنتونيو كونتي مباراة مؤجلة.