الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
محمد صلاح (جيتي)

محمد صلاح (جيتي)

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا القادمة في الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أستون فيلا، برسم الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويحل الريدز ضيفاً على أستون فيلا، في محاولة لتجاوز هزيمته ضد ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (3ـ واحد)، ومواصلة صحوته الأخيرة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق انتصارين على التوالي في آخر جولتين ضد كل من وولفرهامبتون بهدف لصفر، وأرسنال (3 ـ صفر).



ويحتل الريدز المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



من جانبه يحتل أستون فيلا المركز التاسع في الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، وبفارق 7 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



واستعاد أستون فيلا ذاكرة الانتصارات في الجولة الماضية بفوزه على فولهام (3ـ واحد)، ليكسر سلسلة نتائج سلبية امتدت لـ 4 مباريات على التوالي (هزيمتان، وتعادلان).



وكان أستون فيلا قد سحق ليفربول بنتيجة تاريخية (7ـ2) في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا:

تقام المباراة اليوم السبت على أرضية ملعب "آنفيلد" على الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، و17:00 بتوقيت مكة المكرمة، و16:00 بتوقيت مصر والأردن، و15:00 بتوقيت المغرب الجزائر وتونس.

#بلا_حدود