الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي القادمة في نصف نهائي كأس إنجلترا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي القادمة في نصف نهائي كأس إنجلترا

مانشستر سيتي (جيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي القادمة، برسم نصف نهائي كأس إنجلترا.



ويلتقي الفريقان على ملعب "ويمبلي" لتحديد طرف النهائي الأول، حيث سيلاقي الفائز المتأهل من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع ليستر سيتي بساوثهامتون.



ويصل كل من مانشستر سيتي وتشيلسي إلى المواجهة بمعنويات عالية، بعد ضمان تأهلهما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



وتأهل البلوز إلى المربع الذهبي بعد الفوز على بورتو في ربع النهائي بهدفين لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين تأهل مانشستر سيتي بعد إقصائه لبوروسيا دورتموند بنتيجة (4ـ2).



ووصل الفريقين إلى هذا الدور بعد إقصاء مان سيتي لإيفرتون من ربع النهائي بالفوز بهدفين لصفر، فيما انتصر تشيلسي على شيفيلد يونايتد أيضاً بهدفين لصفر.



وفي الدوري الإنجليزي هذا الموسم يحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد 74 نقطة، في حين يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن وست هام الرابع.



وتواجه الفريقين بالفعل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في مباراة الذهاب، وعرفت فوز رجال بيب غوارديولا (3ـ1)، حيث سجل أهداف مان سيتي كل من إلكاي غوندوغان في الدقيقة الـ18، فيل فودين في الدقيقة الـ21، وكيفين دي بروين في الدقيقة الـ34، وسجل هدف البلوز الوحيد كالوم هودسون أودوي في الدقيقة الـ90.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي القادمة:

تقام المباراة يوم السبت الموافق 17 أبريل 2021 على ملعب "ويمبلي" على الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت مصر والأردن، و17:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.