السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

ماسون غرينوود (جيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي القادمة، برسم الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد العنيد ليستر سيتي على ملعبه «أولد ترافورد»، في مواجهة يطمح من خلالها الشياطين الحمر إلى مواصلة الحفاظ على حظوظهم الضئيلة في التتويج باللقب هذا الموسم، أو بمعنى أصح تأجيل تتويج غريمه مانشستر سيتي قدر الإمكان.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة مع تبقى 4 مباريات للفريق، في حين يبتعد مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 80 نقطة مع تبقى 3 مباريات للفريق.

ويحتاج مان سيتي إلى نقطتين فقط لحسم لقب الدوري الإنجليزي السابع في تاريخه. ويمكن أن يتوج الفريق رسمياً باللقب في حال خسارة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي، فيما قد يضع مان يونايتد المزيد من الضغط على سيتي إذا هزم ليستر سيتي غداً الثلاثاء، وليفربول يوم الخميس، قبل أن يحل مان سيتي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة، حيث سيحتاج للفوز لضمان التتويج بلقبه قبل جولتين من النهاية.

من جانبه يواجه ليستر سيتي وضعاً صعباً للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث تراجع الفريق في الجولات الأخيرة إلى المركز الرابع برصيد 63 نقطة (آخر البطاقات المؤهلة)، بفارق 5 نقاط عن وست هام الخامس، ونقطة عن تشيلسي الثالث.

وسيكون ليستر سيتي مجبراً على تحقيق الفوز لتفادي مفاجأة حزينة في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي. وكان رجال بريندان رودجرز نداً صعباً لفريق سولشاير في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما (2ـ2).

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي القادمة:

تقام المباراة على ملعب «أولد ترافورد» يوم الثلاثاء على الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت مصر والأردن، و18:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.