الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سيميوني: علينا أن ننسى الحكام ونركز في الملعب

سيميوني: علينا أن ننسى الحكام ونركز في الملعب

EPA

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أنه يركز على التحسين من مستوى فريقه، الذي بإمكانه التتويج بلقب الليغا حال فوزه بالجولات الثلاثة المتبقية من المسابقة، و«عدم الاهتمام بالتحكيم» لأنه «عندما تلعب جيداً وتفوز لا يتم التطرق إلى ذلك».

وخلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال سوسييداد المرتقبة ضمن الجولة الـ36 قال سيميوني تعليقاً على ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي احتسبت ضد ريال مدريد أمام إشبيلية بسبب لمس الكرة ليد إيدير ميليتاو «دائماً ما كان وسيكون هناك جدل في لعبة مثل كرة القدم تمتاز بالديناميكية».

وأضاف «نحن بهذا الشكل نشتت انتباه المدربين الذين ينبغي عليهم التركيز في تحسين فريقنا وأن ننسى الحكام، لأنه عندما تلعب الفرق جيداً وتفوز لا يتم الحديث عن الحكام، ولكن الجدل في كرة القدم سيستمر مدى الحياة علينا أن نهتم بأن تلعب فرقنا بشكل جيد، ولدينا 95 أو 96 دقيقة للعب، وهناك تقنية الفار وحكم في الملعب يأخذان القرارات المناسبة ونحن جزء من هذا الوضع. لا يمكننا التأثير على شيء، وعلينا احترام تلك القرارات».

وأكد سيميوني أن فريقه يركز على خوض كل مباراة على حدة رغم تبقي 3 جولات فقط على الحسم «هذه هي فكرتنا منذ وصولي للفريق، هي نقطة قوتنا، نركز فقط على المباراة التي سنخوضها ونحاول أن نقدم أفضل ما لدينا فيها» مذكراً بأن فريقه «قدم مباراة جيدة للغاية أمام برشلونة».

وحذر سيميوني من خطورة المنافس «سوسييداد يلعب بشكل جيد للغاية ويستخدم طرق مختلفة للعب، تنتهي دائماً عند مهاجميه الاثنين، بورتو وأويارزابال، وبصحبتهما إيساك كمهاجم صريح. وجود يانوزاي أيضاً يعزز من قوتهم في الهجوم وديفيد سيلفا يمتلك رؤية كبيرة وشخصية في الملعب، كما أن لديهم العديد من العناصر الشابة التي تمتلك الكثير من الشغف، أحب طريقة لعبهم ستكون مباراة صعبة».