الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

العوضي: الظفرة بحاجة لإعادة تأهيل كامل

العوضي: الظفرة بحاجة لإعادة تأهيل كامل

من مباراة الظفرة والوحدة. (من المصدر)

على الرغم من تحقيق الظفرة للمركز الـ11 من ترتيب دوري الخليج العربي بـ21 نقطة إلا أن أداء فارس الظفرة لم يقنع المحلل الرياضي خالد العوضي، حيث أوضح لـ«الرؤية» بأن الفريق بحاجة إلى إعادة تأهيل شامل، في إشارة إلى ضرورة تحديد الهدف قبل بداية الموسم والذي بناء عليه يتم رسم الخطة التي يسير عليها الفريق.

وقال العوضي لـ«الرؤية»: «فريق الظفرة يملك لاعبين أجانب جيدين ولكن لمن يرغب بالبقاء في دوري المحترفين أو البقاء في المنطقة الدافئة فقط، أما في حالة رغبته بالمنافسة فعليه تغيير المهاجم ماخيت ديوب الذي لم يقنعني بأدائه. باقي الفريق مناسبون لمنطقة الوسط بالدوري أما في حالة رغبتهم بالمنافسة واللقب فعليهم بالتغيير».

وأضاف، «أنا ضد عودة ديوب فهو لم ينجح رغم تحقيق بعض الأهداف ولكنها أهداف عادية.. ولم أقتنع بعودته فقد انتهت صلاحيته ولم ينجح مع الشباب السعودي وعندما عاد للظفرة أهدافه كانت عادية جداً والفريق بحاجة إلى لاعب أفضل من اللاعب ديوب».

وعن بقاء المدرب السوري محمد قويض رأى العوضي أن نهج الظفرة واضح وهو البقاء بالوسط والمنافسة على الكأس والبطولات قصيرة النفس، مضيفاً أن قويض يملك الخبرة الكافية ويستطيع العمل مع الفريق الحالي، «ولكن للمنافسة على اللقب الظفرة بحاجة لمدرب أفضل عن قويض الذي انكشف أسلوبه ولم يعد يملك جديداً»، على حد قوله.

وأكد العوضي أن الظفرة واجه ظروفاً كثيرة في الدور الثاني من الدوري كإصابات وغيابات ولو اكتملت صفوفه لكان منافساً شرساً.