الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

لعنة سافيتش تمنح ريال مدريد أملاً للتربع على عرش الليغا

لعنة سافيتش تمنح ريال مدريد أملاً للتربع على عرش الليغا

ستيفان سافيتش يغيب عن أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد (fichajes)

سيكون يوم السبت مشتعلاً في الدوري الإسباني، نظراً لانتظار معرفة بطل الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2020-2021 والمنحصر بين قطبي العاصمة الإسبانية مدريد، أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

وتقام يوم السبت مباريات الجولة الـ38 الأخيرة من الدوري الإسباني، وتتوجه الأنظار إلى مباراتي ريال مدريد مع فياريال، وبلد الوليد مع أتلتيكو مدريد.

ويتصدر الأتلتي جدول ترتيب الليغا قبل جولة الختام وفي رصيده 83 نقطة، ويليه ريال مدريد بفارق نقطتين فقط، بينما ابتعد برشلونة بنتائجه الأخيرة عن صراع اللقب ليكتفي بجمع 76 نقطة.

لعنة سافيتش تهدد آمال أتلتيكو

وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية نية المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الاعتماد على نفس التشكيلة التي لعبت المباراة الأخيرة أمام أوساسونا خلال مواجهة بلد الوليد 3-5-2 مع بعض التغييرات في أسماء اللاعبين.

ويعتبر المدافع المونتينيغري ستيفان سافيتش الغائب الأبرز عن تشكيلة أتلتيكو بسبب الإيقاف وحصوله على 5 بطاقات صفراء.

وسيعتمد سيميوني على فيليبي مونتيرو وماريو إيرموسو خوسيه ماريا خيمينيز في مركز قلب الدفاع لتعويض سافيتش.

وقد يكون غياب سافيتش عن مباراة بلد الوليد وأتلتيكو مدريد تهديداً لفقدان «الروخي بلانكوس» الصدارة واللقب لصالح «الميرنغي».

وغاب سافيتش عن أتلتيكو مدريد في 4 مباريات خلال الموسم الحالي، واكتفى الفريق بالفوز مرة واحدة مقابل تعادل واحد وهزيمتين بحسب تقرير نشرته صحيفة (موندو ديبورتيفو).

وتعادل أتلتيكو مع هويسكا (0-0)، وفاز على ديبورتيفو ألافيس (2-1)، قبل الخسارة من ليفانتي بنتيجة (2-0)، ومن ثم الهزيمة من إشبيلية بنتيجة (1-0).

وسيكون غياب سافيتش مؤثراً أمام بلد الوليد، نظراً للمستوى الكبير الذي قدمه خلال الموسم الحالي.