الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أسبوع حاسم في برشلونة

أسبوع حاسم في برشلونة

AFP

ينتظر نادي برشلونة أسبوعاً حاسماً لإنهاء العديد من الملفات، أبرزها حسم مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان وكذلك العديد من لاعبي الفريق، الذي تنازل عن الصراع على لقب الليغا في الأمتار الأخيرة رغم أنه كان في المتناول، ليذهب إلى أتلتيكو مدريد.

ووفقاً لما نشرته الاثنين صحيفة (موندو ديبورتيفو)، فإن الفريق سينتظر ما سيسفر عنه اجتماع الرئيس الجديد للنادي، جوان لابورتا، وكومان، والمنتظر غداً الثلاثاء، بخصوص مستقبل المدرب الذي توج فقط في أول مواسمه بلقب كأس الملك.

وأفاد المصدر بأن هناك رغبة داخل مجلس الإدارة الجديد بالتفاوض مع نجم الفريق السابق والمدرب الحالي للسد القطري، تشافي هرنانديز، لتولي قيادة البلاوغرانا.


كما أوضحت الصحيفة أن إدارة النادي ستتواصل أيضاً خلال هذا الأسبوع مع وكلاء أعمال عدد من اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم، لإبلاغهم بالاستغناء عن خدماتهم أو خفض رواتبهم.


كما سيتفاوض النادي لتجديد عقد المهاجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي قارب على الانتهاء في صيف 2022، حيث إنه حال عدم الاتفاق على تمديده فسيشرع النادي في بيعه.

وتتبقى مسألة حسم مستقبل أسطورة الفريق الحية وهدافه التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومحاولة إقناعه بالبقاء، حيث إنه خاض آخر مواسمه مع برشلونة طبقاً للعقد الذي سينتهي الشهر المقبل.

يذكر أن برشلونة حل ثالثاً في جدول الليغا هذا الموسم خلف أتلتيكو وريال مدريد، كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، في واقعتين لم يتحققا منذ سنوات، لكنه خرج بلقب كأس الملك، بعد موسم صفري في 2020.