الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

غوندوغان: إنها أهم مباراة في مسيرتنا

غوندوغان: إنها أهم مباراة في مسيرتنا

إلكاي غوندوغان. (رويترز)

أكد لاعب مانشستر سيتي، إيلكاي غوندوغان، أن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي هي «أهم مباراة» في مسيرة لاعبي فريقه.

وجاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها لاعب الوسط لوسائل الإعلام في اليوم الإعلامي لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته السبت المقبل بين مانشستر سيتي وتشيلسي. ويعد النجم الألماني أحد اللاعبين ذوي الخبرة في مثل هذه المباريات، حيث شارك مع بروسيا دورتموند في نهائي عام 2013.

وأكد غوندوغان (30 عاماً) «لا أعرف ما إذا كنت أريد أن أتذكر ذلك اليوم، لأننا لم نتمكن من الفوز، رغم أنه كان إنجازاً رائعاً بالنسبة لنا. كنا فريقاً صغيراً للغاية قادراً على التغلب على ريال مدريد. ببساطة، نزلنا إلى أرض الميدان للعب والمتعة والفوز. يجب أن تكون مستعداً لتقديم أفضل ما لديك. إنها أهم مباراة في مسيرتنا».

وأضاف «لا أعتقد أنه يمكنني إخبار زملائي في الفريق بالكثير عن نهائي 2013، لأن كل نهائي مختلف عن سابقه. لا يسعني إلا أن أقول لفيل فودين، على سبيل المثال، استمر في تقديم ما قدمته في الأسابيع الأخيرة».

واختتم تصريحاته «كل شيء سار بشكل جيد للغاية خلال الموسم. أعتقد أن لدينا الديناميكية المناسبة وهذا هو السبب في أنني أنظر إلى رفاقي وإلى نفسي بثقة، وأننا مستعدون لذلك. إنه إعادة لما كنا نفعله».

يشار إلى أن البلوز سيواجه السيتيزنس يوم السبت المقبل في نهائي الكأس «ذات الأذنين» على ملعب (الدراغاو) معقل بورتو البرتغالي.