الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

برشلونة يهرب من جنون سوق الانتقالات

برشلونة يهرب من جنون سوق الانتقالات

خوان لابورتا رئيس برشلونة. (سبورت)

يعاني برشلونة الإسباني بسبب الديون المالية المتراكمة نتيجة جائحة فيروس كورونا ما دفع النادي للفشل في الدخول في الصفقات الكبرى في الصيف الحالي.

تراجع النادي الكتالوني عن المفاوضات مع بوروسيا دورتموند لضم إيرلينغ هالاند أو الحديث مع إنتر ميلان للحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز بسبب المطالب المالية المرتفعة في فترة فيروس كورونا.

وبحسب شبكة (ARA) الإسبانية فإن البارسا بدأ التفكير في حسم تعاقدات قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية خوفاً من تألق بعض اللاعبين ما يعني زيادة أسعارهم أو رفع اللاعبين لمطالبهم المالية.

حسمت إدارة خوان لابورتا بالفعل 3 أو 4 صفقات وفقاً للصحيفة بداية من التوصل لاتفاق للتعاقد مع قلب دفاع مانشستر سيتي المدافع الإسباني الدولي الشاب إيريك غارسيا كما بات المهاجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو قريباً من البارسا في صفقة انتقال حر وذلك على طريقة وصول غارسيا عقب نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي.

ستكون الصفقة الثالثة المنتظرة مجانية كذلك وتتمثل في ضم ممفيس ديباي قادماً من نادي ليون الفرنسي وهو اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي كما ينوي برشلونة كذلك الاستعانة بخدمات الظهير الأيمن البرازيلي الشاب إيميرسون بالميري في فترة التحضير للموسم الجديد قادماً من ريال بيتيس مقابل 9 ملايين يورو مع التفكير بقوة في التخلص من سيرجي روبيرتو.

الهدف الأهم لرئيس برشلونة خوان لابورتا كذلك سوف يكون تمديد التعاقد مع الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي لضمان الحفاظ على خدمات كلا اللاعبين في الموسم المقبل.