الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بنزيمة: علاقتي مع ديشامب عادت طبيعية في دقائق

بنزيمة: علاقتي مع ديشامب عادت طبيعية في دقائق

إفي

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي تم استدعاؤه للعب بقميص منتخب بلاده بعد 5 سنوات ونصف من الغياب والخلاف مع مدرب المنتخب، أن العلاقات عادت طبيعية مع ديدييه ديشامب بعد مرور 3 دقائق من أول محادثة جرت بينهما.

وخلال مقابلة مع صحيفة (ليكيب) حول عودته لـ«البلوز»، أكد مهاجم ريال مدريد «كان من الجيد بالنسبة لنا أن نتناقش ونتحدث ونرى أن لدينا العديد من الأشياء لنقولها. علاقتي به دائماً ما كانت جيدة وبعد 3 دقائق عاد كل شيء كما كان من قبل. رغم مرور 5 سنوات لم نلتق خلالها».

وكان ديشامب استبعد بنزيمة طوال السنوات الماضية بسبب ضلوعه في قضية ابتزاز زميله السابق بالمنتخب، ماتيو فالبوينا، بمقطع فيديو جنسي، الواقعة التي سيقف فيها بنزيمة أمام القضاء في أكتوبر المقبل.

وغاب بنزيمة الذي لم يتم استدعاؤه من قبل ديشامب على الرغم من فوزه بثلاثة ألقاب متتالية بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد (2016 و2017 و2018) عن بطولة أمم أوروبا 2016، التي احتلت فيها فرنسا الوصافة وكذلك مونديال روسيا 2018 الذي توج فيه «الديوك» أبطالاً للعالم.

ولم يرغب بنزيمة خلال المقابلة في الكشف عن تفاصيل لقائه بمدرب المنتخب «كان لقاء طويلاً» مشيراً إلى أنهما لم يتحدثا فقط خلالها عن كرة القدم، لكن أيضاً «عن الحياة وعن الأسرة».

وأكد أن ديشامب لم يخبره خلال تلك المقابلة بأنه سيقوم باستدعائه مجدداً للمنتخب، الأمر الذي عرفه خلال المؤتمر الصحفي للمدرب عبر التلفاز مثله مثل أي شخص آخر.

وقال «كان شعوراً رائعاً بالسعادة والفخر» لأنه لم يعلن اعتزاله اللعب دولياً طوال تلك الفترة أنا فخور للغاية لأنني لم أستسلم أبداً وعملت بقوة أكثر خلال تلك الأوقات التي كان يقول لي الجميع فيها: هيا، اترك الأمر، ليس هناك ما تستطيع فعله، اهدأ".

أكد بنزيمة أنه لا يزال يحلم بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعبي العالم، وعند سؤاله إذا كان يرغب أكثر في الفوز باليورو مع فرنسا أم بالكرة الذهبية، قال «كلاهما يرتبطان ببعضهما البعض».

وعن موسمه مع ريال مدريد الذي لم يتوج فيه بأي شيء، أفاد "كان موسماً معقداً، لكننا رغم ذلك وصلنا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكافحنا على لقب الليغا حتى الجولة الأخيرة، وكان باستطاعتنا الفوز بكل شيء لكننا خسرنا كل شيء، هكذا هي كرة القدم".