الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

كانسيلو قبل نهائي التشامبيونز: الأداء ليس الأهم ولكن الفوز

كانسيلو قبل نهائي التشامبيونز: الأداء ليس الأهم ولكن الفوز

كانسيلو مع محرز. (رويترز)

أبدى البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، شعوره بالفخر لتأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل أمام تشيلسي على ملعب (الدراغاو) بمدينة بورتو البرتغالية، مشيراً في الوقت ذاته إلى عدم وجود أي مساحة للاحتفالات الشخصية، ولكن الأهم هو الفوز باللقب.

وقال كانسيلو في حوار نشرته جريدة (لا غازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليومية «خوض نهائي دوري الأبطال في البرتغال هو إنجاز كبير يجعلني أشعر بالفخر، ولكن بالوصول لهذه المرحلة، لم يعد دخول الملعب كافياً، ولكن يجب الفوز».

وتابع الدولي البرتغالي تصريحاته «المباراة أمام تشيلسي ستكون جميلة. أتخيل أنها ستكون متوازنة، وسيكون هناك قتال ومعاناة».

وأرجع صاحب الـ26 عاماً الفضل الأكبر في الموسم الكبير لـ«السيتيزنس» والتتويج بلقب البريمييرليغ للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وقال في هذا الصدد «غوارديولا مدرب متكامل، ويهتم كثيراً بالتفاصيل. هو مصدر كبير للمعلومات للاعبين. العمل معه يعني التحسين يوماً بعد يوم. إنه يحفزك كل يوم، ولديه طاقات لا حصر لها، وعليك دائماً أن تقدم الأفضل لتحمل إيقاعه، ولكن النتائج تكافئ جهود الجميع».

ويعد كانسيلو أحد الأوراق الأساسية في تشكيل السيتي، حيث شارك في 43 مباراة على مدار الموسم في جميع البطولات، مسجلاً 3 أهداف ومساهماً في 5 آخرين.